المحتوى الرئيسى

أزمة تؤرق الوداد قبل موقعة الأهلي المصري

06/13 23:00

يواجه الوداد البيضاوي المغربي خطر فقدان 6 من أبرز نجومه، انطلاقا من تاريخ 1 يوليو القادم بسبب نهاية عقودهم.

ويتعلق الأمر بكل من زهير العروبي، حارس المرمى، والسنغالي مرتضى فال، مدافع المحور، ويوسف رابح، مدافع المحور، وصلاح الدين السعيدي، لاعب خط الوسط المدافع، والمهاجم الكونغولي فابريس أونداما، وهداف الفريق الليبيري وليام جيبور، المعار من نادي ريو أفي البرتغالي، حيث تنتهي عقودهم كلهم يوم 30 يونيو الحالي.

وتخشى جماهير الوداد أن تؤثر هذه الأزمة على اللاعبين المذكورين عند مواجهة الأهلي المصري، يوم 20 يونيو، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج بطل المغرب لتحقيق نتيجة الفوز خلال المواجهة أمام صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمجد الكؤوس الأفريقية من أجل إنعاش حظوظه في التأهل لدور الثمانية.

يشار إلى أن "الواك" يحتل المركز الثالث في مجموعته "الرابعة" برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وهزيمتين، على بعد 4 نقاط من المتصدرين الأهلي المصري وزاناكو الزامبي.

ومما لا شك فيه أن تحقيق الفوز في موقعة "محمد الخامس"، سيدفع بسعيد الناصري، رئيس الفريق، إلى القيام بتضحيات مادية كبيرة من أجل إقناع هؤلاء النجوم بتجديد عقودهم، ولو أن رحيل وليام جبور، بات أمرا مفروغا منه، بحكم العروض المغرية التي تلقاها من عدة أندية خليجية.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل