المحتوى الرئيسى

صور| تهشم سيارة رئيس النيابة الإدارية في حادث ببنها

06/13 19:26

تعرضت سيارة المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية اليوم الثلاثاء، لحادث تصادم عقب افتتاحه مقر الهيئة بالقليوبية "نيابة بنها القسم الرابع" بمنطقة "الفلل" أثناء توجهه لقاعة الماسة للإفطار، دون إصابات.

وافتتح رئيس الهيئة دورين بجوار محكمة مجلس الدولة بحضور رئيس النيابة الإدارية وأعضاء الهيئة بالمحافظة داخل مبنى مكون من أربعة أدوار على مساحة نحو 450 مترا.

وتم تخصيص دورين منه من قبل المحافظة بالإيجار لصالح هيئة النيابة الإدارية بالدور الثاني الذي تم تجهيزه ليكون مكتبا فنيا والدور الرابع ليكون للقسم الرابع للنيابة ودورين عبارة عن قاعات ومكاتب تابعة للمحافظة.

وقال رئيس هيئة النيابة الإدارية خلال الافتتاح، إن دور هيئة النيابة الإدارية هو مواجهة أي انحرافات أو فساد في الجهاز الإداري للدولة بكل حسم وسرعة وتصرف حتى نستطيع أن نوقف نزيف الفساد داخل المؤسسات، مضيفا "نسعى للقضاء عليه وإصدار العقوبات اللازمة والشديدة لكل منحرف حتى يصبح عبرة لغيره".

وشدد رئيس هيئة النيابة الإدارية على حرص أعضاء النيابة على أموال الدولة وسلامة مصالحها والعمل بمرافقها العامة، لافتا إلى أن الدولة تعمل على توفير الخدمات للشعب وأي شيء يعوق مواجهة تلك المخلفات يجب أن نتصدى له لأنه يعد فسادًا إداريا يعوق تحقيق الخدمات للمواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل