المحتوى الرئيسى

بالتفاصيل بلطجي يفقأ عين طفل بعيار ناري في دار السلام

06/13 18:52

شهدت منطقة دار السلام بالقاهرة مشاجرة عنيفة بـ«الأسلحة النارية، والبيضاء» أسفرت عن إصابتة طفل لا يتعدى الثامنة من عمره، بعيار ناري من سلاح بلطجي، تسببت له فقدان عينه.

بدأت ملابسات الواقعة، بمشادات كلامية بين «محمد. ع» والد الطفل «عبد الرحمن» 8 سنوات، الذي أصيب بطلقة بالعين أفقدته الرؤية، حال تواجده بـ«محل» ملكه، وشخص يدعى «بدر. ر» 31 سنة عاطل، بمنطقة دار السلام، أثناء مروره؛ بسبب قيامه بـ«خبط الكرسي» المتواجد أمام المحل، وتطورت بينهم الأحداث حتى أصبحت مشاجرة عنيفة في وسط الشارع، وسيطر الأهالي على الموقف.

وعقب سيطرة الأهالي، غادر «بدر. ر» من أمام المحل إلى منطقة سكنه وبيت النية للعودة له مرة أخرى، وفي نفس اليوم جمع أصحابه في منطقته وتوجه إلى صاحب المحل بمنطقة دار السلام وبحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن «فرد خرطوش» وبيضاء «سنج».

وبدأت المشاجرة في الشارع من جديد بالأسلحة النارية والبيضاء، أسفرت عن إصابة الطفل «عبد الرحمن محمد» بالعين، تسببت له فقدان الرؤية، وتم نقله إلى المستشفى.

وتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من والد الطفل المجني عليه يفيد بقيام «بدر. ر» ومجموعة من البلطجية تابعة له لا يعرفهم بالاعتداء عليه بالأسلحة النارية والبيضاء في وسط الشارع وإصابة ابنه بطلق ناري بالعين، بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم لمعاينة الواقعة، وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية، وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهم وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أمام المقدم علي فيصل، رئيس مباحث القسم؛ اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8475 لسنة 2017 جنح دار السلام، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل