المحتوى الرئيسى

وزير التعليم العالي يحضر حفل الإفطار السنوي لجامعة حلوان ..صور

06/13 15:26

نظم نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان، برئاسة الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان "حفل الإفطار السنوي للجامعة"، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بدار القوات الجوية بمدينة نصر، فى إطار استمرار الترابط والتواصل الاجتماعي بين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وقيادات الجامعة.

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن جامعة حلوان لديها السبق دائمًا في الاحتفاء بأعضاء هيئة تدريسها على مر السنين، كما تتميز بالتعاون والروح الطيبة بين جميع أعضائها، متمنيًا مزيدًا من التقدم والنجاح للجامعة التي تتميز باحتوائها على عدد كبير من الكليات المتفردة ، كما وعد بالعمل على تحسين أوضاع أعضاء هيئة التدريس، حيث يأخذ على عاتقه بشكل شخصي دائمًا أعباءهم ومشاكلهم.

ووجه الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، الشكر لوزير التعليم العالي والبحث العلمي، لحضور حفل الإفطار مقدمًا التحية لجميع الحاضرين من رؤساء الجامعة السابقين والنواب وعمداء كليات الجامعة، وهنأ الحضور بموافقة المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، على اقتراحه بشأن تخصيص قطعة أرض لإنشاء نادي أعضاء هيئة تدريس الجامعة.

وأكد أن هذا اليوم هو لقاء مميز من كل عام خلال شهر رمضان الكريم لتجديد العهد واستكمال مسيرة النجاح لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

كما حضر الحفل، الدكتور محمد النشار، وزير التعليم العالى الأسبق ورئيس جامعة حلوان الأسبق، ورؤساء الجامعة السابقين والنواب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل