المحتوى الرئيسى

جوالة "مركز شباب ناصر" تحصد المركز الأول في مسابقة التفوق الكشفي | السوايفة

06/13 14:45

الرئيسيه » اخر الأخبار » جوالة “مركز شباب ناصر” تحصد المركز الأول في مسابقة التفوق الكشفي

فازت عشيرة جوالة مركز شباب ناصر، “مجموعة القائد الكشفية جوية بني سويف”، أمس الإثنين، بالمركز الأول علي مستوى إدارة شباب ناصر، بقيادة عبد المنعم محمد، ومساعدة محمد الشخيبي، في مسابقة التفوق الكشفي المنظمة بمعرفة مديرية الشباب والرياضة ببني سويف، وذلك حسبما ذكر بيان صحفي صادر عن المركز.

شارك في المسابقة 6 فرق كشفية “اشمنت، دنديل، بني عدي، دلاص، بهبشين”، ممثلة لجمعيات “فتيان، بحرية، جوية”، كما حصلت عشيرة مركز شباب دنديل علي المركز الثاني.

يذكر أن التسابق تم في كل من “المجال الكشفي، المجال الديني، المجال الرياضي، المجال الفني”، حيث قامت لجنة التحكيم الممثلة في كل من القائد فوزي مفتاح منسق الجوالة، والقائد هاني عويس وكيل إدارة الشباب، ومسعد توني قائد “جوية”، ومحمد عبداللطيف قائد “فتيان”، ومحمد عزب قائد “بحرية “، وقامت إدارة شباب بني سويف بتقسيم كل عشيرة علي جميع المسابقات، لتتم على التوازي في وقت واحد، مما أضفى على المسابقة الجدية والالتزام وسرعة إنجاز الأعمال.

حضر اللقاء إبراهيم دهشان وكيل المديرية للشباب، ورفعت رمضان مدير إدارة شباب ناصر، وعصام قنديل رئيس مجلس إدارة مركز شباب ناصر، والقائد محمد البحيرى عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات بجمهورية مصر العربية.

تجدر الإشارة إلي أن الكشافة هي حركة تطوعية، غير سياسية، مفتوحة للجميع، لا تفرق بين أصل أو جنس أو لون أو عقيدة، تجمع شمل الدول تحت شعار الحب والود والإخاء، وهي أكبر الحركات الشبابية داخل جمهورية مصر العربية، وتهتم بالعمل التطوعي وتربية الشباب علي حب الوطن والانتماء له، وإخراج جيل صالح قادر علي بناء الوطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل