المحتوى الرئيسى

اشتباكات وشتائم بالبرلمان بين مؤيدي ورافضي اتفاقية «تيران وصنافير» | المصري اليوم

06/13 14:26

شهد اجتماع لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، الثلاثاء، اشتباكات بالأيدي وتبادل للألفاظ النابية واتهامات بالتمويل والعمالة، بين المؤيدين والمعارضين لاتفاقية «تيران وصنافير».

ووقعت مشادة ساخنة بين النائبة مي محمود والنائب هيثم الحريري، بسبب إشارة النائبة بيدها بما يفيد تلقي المعارضين للاتفاقية أموالا، وهو ما قابله الحريري بخلع بدلته وحاول الوصول إليها لولا تدخل النواب، كما تبادلت النائبة الاتهامات مع النائب خالد عبدالعزيز شعبان، بعدما ضربته على كتفه وهو ما رفضه شعبان، قائلا لها: «ماتمديش إيدك»، وتبادل معا الشتائم.

وسخر النائب خالد يوسف، من مطالبة النائبة له بالجلوس داخل القاعة، قائلا: «أنا ممول وقالولي خد فلوس وخليك واقف»، وظل يوسف واقفا، لمطالبة رئيس المجلس بالاعتذار عما وجهه لنواب تكتل «٢٥-٣٠»، بأنهم ممولون، واشتبك النائب محمد سليم، عضو المجلس عن حزب الوفد، مع النائب مصطفى كمال الدين حسين، بسبب موقف الأخير الرافض للاتفاقية، وتطور الخلاف إلى التشابك بالأيدي، لولا تدخل النواب للفصل بينهما.

وتطاول محمد سليم على مصطفى كمال حسين بألفاظ نابية، واستمر النائب سعيد شبايك بالهجوم على رافضي الاتفاقية، وكاد أن يشتبك بالأيدي مع النائب خالد يوسف، لولا تدخل النواب، واستمر في الهجوم على الرافضين، قائلا: «إنت قليل الأدب».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل