المحتوى الرئيسى

الشمراني يقترب من العودة إلى الشباب السعودي

06/13 01:25

قالت تقارير صحفية، إن نادي الشباب السعودي بات على وشك التعاقد مع الدولي ناصر الشمراني، مهاجم فريق الهلال، الذي انتهت إعارته مؤخراً مع العين الإماراتي.

وأشارت صحيفة "النادي" في تقرير لها، إلى أن سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب، أقنع الشمراني بالانتقال إلى صفوف "الليث" بداية من الموسم الجديد، في ظل العلاقة القوية التي تربط بينهما.

وخرج الشمراني الملقب بـ "الزلزال" من حسابات مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز قبل انطلاق المعسكر الخارجي استعداداً لانطلاق الموسم المقبل.

كذلك فإن الشمراني يمتلك عرضين من ناديي الاتحاد والفيحاء للانتقال إلى صفوف أحدهما، لكن حداثة ظهور الأخير بدوري المحترفين، وكذلك الظروف التي تحيط بالعميد، قد تحول دون انضمامه إلى أي منهما.

يذكر أن الشمراني، البالغ من العمر 33 عاماً، لعب لفترة ضمن صفوف الشباب قادماً من الوحدة السعودي، قبل انتقاله إلى الهلال، وحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2014، وهداف الدوري السعودي للمحترفين في 5 مناسبات أعوام 2008 و2009 و2011 و2012 و2014.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل