المحتوى الرئيسى

مؤمن سليمان غاضبًا: كفاية.. لماذا يخاف الجميع من حسام حسن؟

06/13 01:11

أعرب مؤمن سليمان، المدير الفني لنادي سموحة، عن غضبه تجاه حكم مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي، إبراهيم نور الدين.

وحسمت نتيجة (1-1) المباراة، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء مشكوك في صحتها، منحت المصري التعادل بالدقيقة 89.

وقال سليمان، في تصريحات تلفزيونية لقناة "دي إم سي" بعد المباراة: "كفاية، نجن نتعامل بطريقة مهينة، ولا أعرف سبب خوف جميع أفراد المنظومة من حسام حسن (المدير الفني للمصري)".

وأضاف: "أتحدث دائما في مقابالاتي عن الأمور الفنية فقط، هذه هي عادتي ولا أتطرق لأي أمور أخرى، وأترك ضربة الجزاء للمحللين عبر القنوات التلفزيونية، كانت اللقطة واضحة أمام الجميع".

وتابع: "المصري يعتبر من أقوى فرق الدوري هجوميًا هذا الموسم، لكن في هذه المباراة وجد صعوبة في الوصول إلى مرمى سموحة، ولم يخلق العديد من الفرص مثلما يفعل عادة أمام الفرق الأخرى".

وأوضح: "وصل فريقي بأكثر من فرصة إلى المرمى، وكنا قريبين من التسجيل بالعديد من المناسبات، لكن هذه هي كرة القدم، دائما تفوز أو تخسر أو تتعادل، ولا ألقي اللوم إطلاقا على اللاعبين".

وكان إبراهيم نور الدين منح البطاقة الحمراء لأيمن أشرف، ظهير أيسر نادي سموحة، قبل دخول الفريقين إلى غرفة خلع الملابس، بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.

وأشار مؤمن سليمان إلى عدم علمه بسبب الطرد قائلا: "لا أعرف ما الذي حدث، لكن إبراهيم نور الدين ذبحنا، ويكفي أنه أخطا خطأ جثيمًا، لكن لو ثبت خطأ أيمن أشرف ستعاقبه إدارة النادي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل