المحتوى الرئيسى

فيديو لجين عمران تكشف عدد مرات زواجها وحقيقة استقالتها من قناة ال mbc!

06/12 23:01

حلّت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر برنامج صباحي على قناة العربية في حوار شيق قصير كشفت من خلاله العديد من الأمور المعنية بها.

جمهور الإعلامية لجين عمران اعتقدوا من ظهورها ليلة رمضان عبر قناة ال mbc أنه مقتطف من برنامجه الجديد وأنها بذلك تكون قد أنهت أعمالها وخدماتها في قناة ال mbcوتركت برنامج صباح الخير يا عرب.

الإعلامية السعودية لجين عمران أوضحت أنها لم تستقيل من قنوات ال أم بي سي وأن عملها الجيد سيبث بعد شهر رمضان الكريم، كذلك أشارت انه برنامج مختلف ستطل به شخصياً على طبيعتها تكشف من خلاله تفاصيل الحياة التي يمر بها الناس بشكل عام لكل جمهورها وهو شبيه بمبدأ ظهورها المتكرر عبر قناة السناب شات والسوشيال ميديا إلا أن برنامجها لن يمنع ظهورها عبر حساباتها الشخصية بكل تفاصيلها.

الإعلامية السعودية لجين عمران أجابت عن الكثير من الأسئلة السريعة خلال الحلقة منها عدم معرفتها بالفنان رامز جلال وأنها وقعت في فخه من دون علم مسبق العام الماضي.

كذلك أشارت الإعلامية السعودية لجين عمران أنها لن تسمح لابنتها بالزواج في نفس مرحلتها العمرية التي تزوجت بها إلا في حال كانت الفرصة المتاحة مغرية لابنتها وستوفر لها السبل المريحة.

في نهاية حوار الإعلامية السعودية لجين عمران ركزت حوارها أنها اليوم ليست متزوجة اليةم ولا تفكر بالموضوع بل هي سعيدة جداً باستقلاليتها كما أنها أكدت في أنها تزوجت مرتين من شخص سعودي الجنسية وقطري الجنسية الأول كان والد أبنائها ولو توفرت لها الفرصة لزواج جديد مناسب لن تتردد في ذلك.

A post shared by بيفور السعودية (@be4andafter__ksa) on Jun 10, 2017 at 6:44pm PDT

فيديو لجين عمران تحتفل بتخرج شقيقتها الصغرى وتشعل انستغرام بحفلها

فيديو لجين عمران جذابة طبيعية في رحلتها لجزر السيشل وتفاصيل ممتعة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل