المحتوى الرئيسى

حبس 4 أشخاص قتلوا عاملا بـ«كرباج» في القناطر الخيرية

06/12 21:38

أمرت نيابة القناطر الخيرية بحبس 4 أشخاص سحلوا عاملا وقتلوه "ضربًا بالكرباج" في قرية أجهور الصغرى؛ لخلافات معه 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة.

كان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد أشرف صلاح الدين، مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بتلقيه بلاغا من الأهالي، بوفاة حسن محمد حسن الدسوقى عبد العال (20 سنة - عامل) إثر إصابته بسحجات بالوجه والجبهة، ونزيف من الأنف والفم، وكسر بقاع الجمجمة.

 وبسؤال والده، قرر أنه أثناء قيادة نجله دراجة نارية من دون لوحات معدنية، بطريق خط 12 أمام قرية أجهور الصغرى، اصطدمت به سيارة مجهولة، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته.

توصلت تحريات المقدم طارق عادل، رئيس المباحث، إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن وراء ارتكابها كل من، ط .ر .ع (19 سنة - عامل)، ومحمد .ع .ع (20 سنة - عامل) ومحمود .س .م (18 سنة - طالب)، وع .م .م (18 سنة - عامل) لوجود خلافات بين المتوفى والمتهم الأول، والذي اتفق مع باقي الجناة على ارتكاب الواقعة.

واتجهت الشرطة لضبط الجناة وبمناقشتهم، قرر الأول بوجود خلافات سابقة بينه والمتوفى، الذي نشر بعض الاتهامات لخطيبته، فاتفق الأول مع باقي المتهمين، بالتشاجر مع المجني عليه، وفي يوم الحادث انتظره فى مكان العثور على الجثة، وأثناء قدومه مستقلا الدراجة النارية خاصته، وبرفقته هدير .م .ن (14 سنة -  طالبة) طاردهما المتهم الأول، حتى اصطدما بحفرة كانت بالطريق مما أدي إلى انقلاب الدراجة النارية وسقوطهما أرضا، وقام المتهم بالمرور بالدراجة النارية التي يستقلها على المجني عليه، واعتدوا عليه بالضرب (بكرباج) حتى فارق الحياة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل