المحتوى الرئيسى

لاعبو الزمالك في النيابة قريبًا.. مرتضى وسليمان يبدآن هدم استقرار الفريق

06/12 18:55

مرتضى يزج بحفني في صراعه الانتخابي: اعترف بحصول سليمان على عمولة

سليمان للاعبين الذين تعاقد معهم: آسف.. سأتقدم ببلاغ للنائب العام وسيتم استدعاؤكم جميعا

يبدو أن مرتضى منصور قرر بدء الصراع الانتخابي مبكرا، فقبل تحديد موعد انتخابات نادي الزمالك، عقد اليوم مؤتمرا صحفيا داخل النادي، وخصص جزءا منه للهجوم على أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والذي أعلن ترشحه لرئاسة النادي.

إلى هنا لا بأس، لكن رئيس النادي الأبيض لم يكتف بذلك وقرر أن يلعب لعبة لو تمادى فيها سيقضي على استقرار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفترة المقبلة.

"أيمن حفني اعترف في خطاب رسمي بحصول أحمد سليمان على عمولة قدرها 200 ألف جنيه في صفقة انتقال اللاعب للزمالك"، هكذا فجر مرتضى مفاجأة كبرى تتعلق بصانع ألعاب أساسي بالفريق وأحد أهم عناصره على الإطلاق.

لكن إلى هنا لا بأس أيضا. مرتضى أضاف "أمتلك ورقة بتوقيع اللاعب تتضمن اعتراف من حفني بحصول أحمد سليمان على عمولة". هكذا أصبح واضحا بما لا يدع مجالا للشك أن رئيس الزمالك زج بأحد لاعبيه إلى الصراعات الانتخابية، ودفعه للتوقيع على اعتراف بحصول منافس مرتضى على عمولة عند التعاقد معه.

سياسة كتلك كافية بالتأكيد لانتزاع اللاعبين من تركيزهم في الفترة المقبلة، والتي تشهد مواجهات صعبة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى جولات الحسم في الدوري، والتي من شأنها حسم حصول الزمالك على المركز الثالث من عدمه.

وهكذا عانى ويعاني الزمالك دائما من الباحثين فقط عن المصلحة الشخصية، فمرتضى لا يستهدف محاربة الفساد كما يردد دائما، وإلا لكشف تلك الأمور من قبل، فحفني انضم للأبيض عام 2014! لكن منصور قرر تخزين المعلومات –إن كانت حقا معلومات- وحقق استفادة انتخابية منها الآن.

بالطبع لا، أصدر بيانا سريعا منذ قليل، قال في منتصفه: "أوجه أسفي واعتذاري لجميع اللاعبين الذين تعاقدت معهم، لأنني سأتقدم ببلاغ للنائب العام فيما قيل وسيتم استدعائكم جميعا"!

بذلك تم بنجاح الزج بلاعبي الزمالك في الصراح الانتخابي، بل القضائي أيضا، وقد تشهد الأسابيع المقبلة استدعاء بعضهم للتحقيق!

سليمان برر إقدامه على تلك الخطوة قائلا "مكتب النائب العام هو مكان تقديم البلاغات وكشف الحقائق وليس الفضائيات والمؤتمرات الصحفية والكلام المرسل بدون دليل".

وبخصوص حفني، استطرد سليمان "لكي يعلم الجميع، هاني شكري عضو مجلس الزمالك المستقيل هو من قام بصرف مقدم تعاقد أيمن حفني من ماله الخاص ٤٠٠ الف جنيه سنه ٢٠١٤ ولم يستردها حتى الآن، وساطلب شهادته فيما ردد رئيس النادي من اتهامات، مع العلم بأن المحكمة حكمت لهاني شكري بحصوله على هذه الأموال وأيدت أقواله".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل