المحتوى الرئيسى

محمد رمضان ينتظر أزمة بعد توقيعه لثلاث شركات

06/12 17:53

رغم أن الموسم الرمضاني لم ينتهِ بعد، الا أن الصراع على الفنان محمد رمضان بدأ مبكرا، حيث أعلنت 3 شركات إنتاج عن تعاقدها مع النجم الشاب باعتباره فرس الرهان في الدراما المصرية والعربية منذ حقق بمسلسله "الأسطورة" العام الماضي نسب مشاهدة غير عادية، ويغيب هذا العام عن المنافسة لالتزامه حاليا بأداء الخدمة العسكرية

الأزمة بدأت بخبر أعلنته شركة "العدل جروب" عن تعاقدها مع الفنان محمد رمضان، أول أمس السبت، ليكون بطلا لأحد أعمالها الدرامية في رمضان 2018. 

وأكدت الشركة في بيان عمّمته على الصحافة، أن المسلسل سيحمل اسم "زين"، من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وأرفقت الشركة بيانها المقتضب بصورة توضح لحظة توقيع رمضان مع المنتج جمال العدل وبجوارهما مؤلف المسلسل مدحت العدل، وهو ما نشرته أيضا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

أما الشركة الثانية فهي ميديا لاين المالكة لشبكة تلفزيون النهار، حيث أعلنت هي الأخرى عن تعاقدها مع محمد رمضان، وبثت فيديو للفنان الشاب يعلن فيه أنه سيكون على شاشة النهار في رمضان 2018.

من جانبها أكدت شركة "O3 مصر" التزامها التام باستمرار استكمال تعاقدها مع الفنان محمد رمضان الذي يمتد لثلاثة أعوام قادمة، مشيرة في بيان صحفي، إلي أن ما يتردد مؤخراً من أخبار حول توقيع الفنان محمد رمضان لعقود مع شركات إنتاج أخري لتقديم أكثر من مُسلسل خلال العام القادم يتنافي تماماً مع العقود التي جدد توقيعها الفنان محمد رمضان خلال زياته لمقر شبكة قنوات MBC بدبي في شهر أكتوبر الماضي، حيث وقّع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة "O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي"، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي اسماعيل مدير عام شركة "O3"، إلى جانب عدد من المدراء والتنفيذيين في المجموعة.

وأوضحت إدارة شركة "O3 مصر" أنها مُلتزمة بتعاقدها مع الفنان محمد رمضان الذي يمتد لثلاث سنوات، وكان من المُفترض أن تبدأ ثمار هذا التعاون بمسلسل جديد يُعرض في شهر رمضان 2017، ولكن تأجل مشروع المُسلسل الجديد في اللحظات الأخيرة نظراً لالتزام محمد رمضان بأداء واجبه الوطني وهو ما تُقدره وتحترمه شركة "O3 مصر"، ويلتزم الفنان محمد رمضان وفقاً لتعاقده بعدم العمل إطلاقاً في أي عمل درامي خلال عام 2018.

وتؤكد شركة "O3 مصر" أن ما يحدث من جانب الفنان محمد رمضان والشركات التي تسعى للتعاقد معه وهي تعلم تماماً أنه مُتعاقد مع شركة وكيان كبير إنما هي تصرفات ضد أخلاقيات العمل الفني التي تُرتب احترام العقود والالتزامات القانونية بين كل أطراف الصناعة، وتُعلن الشركة أنها تحتفظ لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تماماً بالقضاء المصري وبالنقابات الفنية لحل هذه الأزمة.

وتعرب شركة "O3 مصر" عن أسفها لأن الفنان محمد رمضان قد يجبرها على حماية مصالحها واتفاقاتها الموقعة، وبالتالي فالشركة تحتفظ بالحق في استخدام كل الوسائل المتاحة بما في ذلك فرض العقوبة المالية الضخمة التي وقع عليها محمد رمضان في حالة خرق تعاقده وعدم احترام العقود والالتزام بها.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل