المحتوى الرئيسى

بالصور.. مدرسة للغات الرسمية المتميزة بـ23 مليون جنيه في كفر الشيخ

06/12 15:55

وضع محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، اليوم الإثنين، حجر الأساس لمدرسة اللغات الرسمية المتميزة، بشرق مدينة كفر الشيخ، على مساحة 12600 متر مربع، بحضور المهندس على عبدالستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندسة مها عبيد مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، وعدد من القيادات التنفيذية.

قال نصر إن انشاء المدرسة التجريبية الرسمية للغات المتميزة، جاء ضمن سلسلة مشروعات تعليمية تقوم المحافظة بتنفيذها في الفترة الراهنة، بالإضافة إلى تطوير قطاع الصحة وانشاء الطرق الجديدة، بالتزامن مع انشاء عدد من المشروعات القومية والخدمية على ارض المحافظة.

وأوضح محافظ كفر الشيخ أنه يتم إنشاء المدرسة التجريبية للغات على مساحة 12600 متر مربع بتكلفة 23 مليون جنيه، بـ5 طوابق، تضم المراحل التعليمية المختلفة ( حضانة_ابتدائى_ اعدادى_ثانوى)، لتستوعب 2800 طالب وطالبة، يتم تنفيذها خلال 9 أشهر فقط، لحل مشكلة الكثافة فى الفصول بمدينة كفرالشيخ وضواحيها بالمدارس التجريبية.

أشار المحافظ إلى أن المدرسة التجريبية للغات، تضم 70 فصلاً قابلة للزيادة، فضلاً عن الانشطة والمكاتب الادارية وملعب وجراج وانتظار، لتقديم تعليم لغات بمستوى متميز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل