المحتوى الرئيسى

شوط أول سلبي بين مصر وتونس

06/12 01:16

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وتونس بالتعادل السلبي بدون أهداف في المواجهة التي تجمع المنتخبين على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2019.

بدأ الشوط الأول بحذر شديد من المنتخبين وحاول المنتخب التونسي السيطرة على وسط الملعب ويحصل الفراعنة على رمية تماس من هجمة واعدة لكهربا.

وينشط لاعبو تونس في الشق الهجومي ويحصل النسور على ركنية أولى ركنية يحصل عليها بوشعيب في الدقيقة 6 يخرجها الدفاع، ويحصل صلاح على ضربة حرة، وفي الدقيقة 7 يمر يوسف المساكن بهجة خطيرة ينقذها الدفاع ويطالب بركة جزاء، ويمر صالح في الدقيقة 11 في كرة خطيرة ينقذها على معلول.

وفي الدقيقة 13 يتعاطف القائم مع منتخب مصر ويتصدر لكرة خطيرة كادت أن تكون الهدف الأول قبل أن يرد النني بهجة واعد يردها يوسف المساكنى.

يحاول لاعبو مصر إعادة الكرة إلى وسط الملعب في ظل مواصلة هجوم النسور، وفي الدقيقة 19 يحصل منتخب مصر على ركنية أولى ينفذها محمد صلاح من الجهة اليسرى لمرضى تونس يتصدى لها الدفاع.

 ويراوغ يوسف المساكني في الدقيقة 20 ويمرر كرة خطيرة يتصدى لها علي جبر، وتعود الكرة إلى محمد النني وسط الملعب، وفي الدقيقة 22 يمرر أحمد فتحي طولية لرمضان صبحي والذي يرسلها عرضية يخرجها الدفاع إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 26 يسدد يوسف المساكنى أخطر لاعبي النسور خلال الشوط يتصدى لها على جبر وتعود إلى وسط الملعب، ويعاود المساكني التسديد في الدقيقة 28 يتصدى لها الحارس شريف إكرامي، ويهدر محمود كهربائية فرصة خطيرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30 من تمريرة رمضان صبحى يسددها خارج المرمى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل