المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو - إنجلترا تعانق المجد بعد 51 عاما من الغياب.. شبان الأسود الثلاثة أبطال العالم

06/11 14:37

تمكن المنتخب الإنجليزي من الفوز ببطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما على حساب فنزويلا بنتيجة 1-0.

كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

أقيمت بطولة عام 2017 في كوريا الجنوبية، وتعد تلك المرة الأولى لمنتخب إنجلترا التي يصل خلالها لنهائي البطولة ويتوج بها منذ مسماها الجديد في 2007.

سجل هدف المباراة الوحيد دومينيك كلافيرت لوين مهاجم إيفرتون في الدقيقة الـ35 من عمر الشوط الأول والمباراة، وهو هدفه الثاني في البطولة، بعد هدفه ضد الأرجنتين في دور المجموعات في فوز فريقه بنتيجة 3-0.

فيديو أهداف السبت - قمة الإثارة بين إنجلترا واسكتلندا.. سباعية ألمانيا وثنائية جنوب إفريقيا بالفيديو – اسكتلندا تنتزع التعادل من إنجلترا في مباراة الأهداف المتأخرة أيقونة إنجلترا السابق: رغبة راشفورد رائعة.. لكن هذا وقت هاري كين

إنجلترا كانت حققت أفضل مركز لها في بطولة كأس العالم للشباب عام 1993 حينما فازت بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 2-1 ضد أستراليا.

Well done, #YoungLions! pic.twitter.com/iCKdDcroyZ

— England (@England) June 11, 2017

على الجانب الأخر كان منتخب إيطاليا قد حسم المركز الثالث لصالحه في نفس البطولة 2017، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 على حساب أوروجواي، بعد أن انتهت الأشواط الأصلية بنتيجة 0-0.

منتخب إنجلترا كان قد تصدر مجموعته الأولى برصيد 7 نقاط، ثم أقصى كوستاريكا في دور الـ16 وأقصى المكسيك في ربع النهائي، وأخيرا إيطاليا في نصف النهائي.

أما منتخب فنزويلا والذي حقق أفضل مركز له على الإطلاق، بعد أن تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط متفوقا على كل من المكسيك وألمانيا وفانواتو، ثم أقصى اليابان في دور الـ16 وفي ربع النهائي أقصى الولايات المتحدة الأمريكية، وأخيرا في نصف النهائي أقصى أوروجواي.

منتخب إنجلترا الأول كان قد توج بطلا لكأس العالم 1966، ولم يحقق نجاحا قاريا منذ ذلك الحين.

على الجانب الأخر فشل دومينيك سولانكي مهاجم منتخب إنجلترا وليفربول في تخطي هداف البطولة ريكاردو أورسوليني مهاجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا برصيد 5 أهداف، ومن بعده سولانكي الذي تجمد رصيده عند 4 أهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل