المحتوى الرئيسى

مباحث الدقهلية تكشف غموض محاولة قتل فتاة بشارع قناة السويس

06/11 06:05

القاهرة - الأحد، 11 يونيو 2017 06:04 ص

الأحد، 11 يونيو 2017 - 05:47 ص

تمكن فريق البحث الجنائي بالدقهلية من كشف غموض محاولة قتل فتاة بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة، في أقل من 48 ساعة.

تلقى اللـواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارنا بورود بلاغ رقم 8049/2017 جنح قسم ثان المنصورة يفيد العثور على المدعوة "رغدة م. ا" 23 سنة طالبة بكلية آداب جامعة المنصورة ، ومقيمة شارع "قناة السويس" دائرة القسم بالشقة سكن جدتها في حالة غيبوبة كاملة مصابة بكسر بعظام الجمجمة وجرح قطعي غائر بالرقبة من الناحية اليسرى، وجرح قطعي بالوجه من الناحية اليسرى" ولا يمكن استجوابها".

على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مكافحة جرائم النفس وضباط وحدة مباحث القسم برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها حيث تم وضع خطة بحث شاملة.

وأسفرت التحريات إلي أن المدعو "أحمد . أ"،  30 سنة شقيق المجني عليها ويقيم بذات العقار متنقلا مابين شقة والدته وشقة جدته ، ويتسم بالتشدد الفكري والعزلة عن ذويه والانطواء وقد علمنا بأنه دائم الخلاف مع شقيقته وفى شجار دائم وصور له الشيطان صور عديدة فتربص لها وبيت لها نية القتل والتخلص منها بكل وحشية في صباح الأربعاء أثناء تواجده في منزل جدته.

وقام بالبحث عن شاكوش كانت جدته تحتفظ به في مطبخها وهوي به على رأس شقيقته أثناء نومها وقام بسحبها إلي طرقة المطبخ واعتدى عليها بسكين وتركها بين الموت والحياة وغادر الشقة ثم عاد بعد اكتشاف الواقعة متظاهرا بعدم العلم بالواقعة .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل