المحتوى الرئيسى

هكذا هربت ياسمين عبد العزيز من رامز جلال وهذا هو الفنان الذي ساعدها!

06/10 22:05

كشفت بعض التقارير الصحفية أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لم تصور أي حلقة من برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال، كما أشيع على بعض المواقع بأنها وقعت ضحيته هذا العام.

وأضافت التقارير الصحفية أن ياسمين عبد العزيز هربت من رامز جلال، بعد معرفتها بأن برنامج نيشان ما هو إلا فخ يوقع فيه النجوم، والذي ساعدها أكثر على التأكد من الأمر هو زميلها الفنان مصطفى خاطر.

حيث قيل أن مصطفى خاطر هو من أنقذ ياسمين عبد العزيز من مقلب رامز جلال، بعد أن كشف لها عن طبيعته بعد أن وقع بدوره ضحيته هذا العام.

وعلى الرغم من نفي بعض التقارير الصحفية حلول ياسمين عبد العزيز ضحية رامز جلال، إلا أن فيديو جمع بينهما منذ عدة أشهر ونشرة الأخير، دفع البعض للتخمين على إنها ستكون من أحد ضيوفه هذا العام، إلا أن الحلقات القادمة ستكشف لنا حقيقة الأمر.

وكان نجم مسرح مصر مصطفى خاطر قد وقع ضحية في مقلب رامز جلال "رامز تحت الأرض"، واستطاع أن يلفت الانتباه باحترامه وعدم اطلاقه لأي سب أو إهانة، كما إنه تمالك أعصابه فور رؤيته لوجه رامز.

وتعاون مصطفى خاطر مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل الكوميدي "هربانة منها"، كان سبباً في إبلاغها بأنه وقع ضحية لرامز جلال، مع سرده لها لتفاصيل المقلب، مما جعلها تستطيع الهرب من الأمر في الوقت المناسب.

مازال برنامج "رامز تحت الأرض" يحظى الانتقادات والإشادة في ذات الوقت، فمع عرض كل حلقة من حلقات البرنامج، يخرج النشطاء بأدلة تثبت فبركة الحلقة، وأن الضيوف على علم مسبق، في حين يدافع آخرون عن البرنامج مؤكدين إنه غير مفبرك كما يدعي البعض.

وكان الإعلامي طوني خليفة قد كشف تورط الإعلامي نيشان مع رامز جلال، لاستدراج النجوم إليه، الأمر الذي أنقذ الفنانة لطيفة ونانسي عجرم من الوقوع ضحيتاه.

اتهام حلقة نيللي كريم مع رامز جلال بالفبركة بسبب هذه اللقطات

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل