المحتوى الرئيسى

 العنف يسيطر على قمة صراع البقاء بالدوري الجزائري

06/10 21:53

سيطرت أعمال الشغب على المباراة التي تعادل فيها اتحاد الحراش مع ضيفه سريع غليزان سلبيا اليوم السبت، ضمن المرحلة 29 قبل الاخيرة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

ويتصارع اتحاد الحراش وسريع غليزان على البقاء في دوري الاضواء، بعدما تأكد هبوط مولودية بجاية وشباب باتنة الى الدرجة الثانية.

وشهدت المباراة اعمال شغب في دقائقها الاخيرة، عندما قام مشجعون غاضبون قال شهود عيان انهم محسبون على نادي اتحاد الحراش، برمي مقذوفات الى الملعب قبل اجتياحه احتجاجا على نتيجة المباراة، مما تسبب في اصابة بعض الاشخاص، في الوقت الذي لجأ فيه لاعبو الفريقين والحكام الى غرف حفظ الملابس.

وامر حكم المباراة باستئناف اللعب بعد نحو 45 دقيقة في ظروف تنظيمية صعبة، دون ان تشهد المباراة تغييرا في نتيجتها.

ويتوجب على اتحاد الحراش الفوز في مباراته الاخيرة امام مضيفه اولمبي المدية إذا ما اراد البقاء بعدما بات في رصيده 35 نقطة، في حين قد لا يكفي الفوز سريع غليزان لتحقيق هذا الهدف عندما يواجه ضيفه شباب باتنة، خاصة وانه يحتل المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

وفي باقي المباريات، ضمن شبيبة القبائل البقاء في دوري الاضواء، اثر تغلبه على ضيفه اتحاد بلعباس بهدف نظيف رفع به رصيده الى 37 نقطة، فيما توقف رصيد اتحاد بلعباس عند 45 نقطة في الصف الرابع.

وحقق شباب قسنطينة فوزا غاليا على مضيفه نصر حسين داي 2/1، حيث يكفيه التعادل في المباراة الاخيرة امام ضيفه مولودية وهران لضمان البقاء.

ورفع شباب قسنطينة رصيده الى 36 نقطة، فيما تجمد رصيد نصر حسين داي عند 39 نقطة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل