المحتوى الرئيسى

نجوم «SNL بالعربي» يتألقون على الشاشة الرمضانية 2017

06/10 14:07

منح برنامج «SNL بالعربي» فرصة الظهور لعدد من الوجوه الشابة، وقد حقق البرنامج الترفيهي نجاحًا مدويًا عند عرضه العام الماضي، على فضائية «OSN» أولًا ثم فضائية «CBC».

وقدّم القائمون على البرنامج عدد من الاسكتشات الكوميدية التي لاقت رواجًا كبيرًا بين المشاهدين، وساعد على ذلك النجوم الذي استضافهم البرنامج، كما تألق بعضهم في تقليد المشاهير، مثلما تناولت إحدى المشاهد العلاقة بين الإعلامية لميس الحديدي وزوجها عمرو أديب في قالب ساخر.

وأعاد الموسم الرمضاني القائم حاليًا اكتشاف عدد من نجوم «SNL بالعربي»، والذين توزعوا بين الدراما والإعلانات، ومنهم من ظهر في الإثنين.

في شخصيةٍ جديدة عليه كليًا، قدّم الفنان الصاعد محمود الليثي دور «الدكتور سعد» في مسلسل «لا تطفئ الشمس» للمخرج محمد شاكر خضير.

بابتسامة عريضة ووجه تمتزج فيه ملامح الطيبة بالسذاجة يقف الدكتور سعد ليعترف لفيفي (ريهام عبدالغفور) بحبه، فترفضه مرة واثنين وثلاثة حتى تقتنع في النهاية بحبه لها، وتتم خطبتهما.

تلقى «الليثي» إشادات كثيرة من قِبل مستخدمو موقع التغريدات القصيرة «تويتر» عن دور «الدكتور سعد»، حيث أثار شفقة وتعاطف الكثيرين بسبب شخصيته الضعيفة أمام «فيفي» قوية الشخصية.

تخرج «الليثي» من كلية الهندسة جامعة قناة السويس، ثم درس التمثيل والارتجال بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت إشراف المخرج خالد جلال، وكان أول ظهور سينمائي له في فيلم «فزاع» بطوله هشام إسماعيل وإخراج ياسر زايد.

خرج الفنان الصاعد، توني ماهر، من عباءة الكوميديا أيضًا في الموسم الرمضاني الحالي، ويقوم بدور «ماهر» في مسلسل «الحساب يجمع» من بطولة الفنانة يسرا ومن إخراج هاني خليفة.

يقدم توني ماهر في «الحساب يجمع» شخصية ابن كبير المنطقة والشقيق الأصغر للفنان محمود عبدالمغني، واللذان قُتل والديهما ويتم اتهام يسرا وكريم فهمي في الحادث، ثم يشك فيه أخوه الأكبر ويستدرجه في الكلام لإلصاق التهمه به، بهدف إزاحته من طريقه أو مشاركته في الميراث.

كذلك ظهر «توني» في إعلان طريف لـ«القطامية هايتس» من «معمار المرشدي»، برفقة زميلته في «SNL» نور قدري، وهو الظهور الأوحد لها في رمضان.

وُلد توني ماهر عام 1987، وتخرج من كلية الحقوق جامعة حلوان، قبل أن يدرس التمثيل بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا هو الآخر.

يشارك حازم زميله توني في مسلسل «الحساب يجمع» حيث يؤدي دور مازن، الشاب الثري الذي يعجب بابنة المعلمة نعيمة، ويحاول الارتباط بها، إلا أن الأحداث تكشف عن مفاجأة خطيرة تقلب الأحداث.

درس حازم إيهاب إدارة أعمال، وعمل فى المسرح، قبل أن يحصل على ورشة مع خالد جلال وشارك معه في عرض بدار الأوبرا المصرية، ثم عمل بعدها في مجال الإعلانات قبل أن يظهر  في برنامج «SNL بالعربي».

ظهر إسلام كضيف شرف في مسلسل «ريّح المدام» من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني، للمخرج كريم العدل، في دور «مأذون».

وكان إسلام أحد أبرز مواهب «SNL بالعربي»، وبرع في تقليد الإعلامي عمرو أديب، كما شارك من قبل في فيلمي «فزاع» و«سعيكم مشكور يا برو».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل