المحتوى الرئيسى

سان جيرمان ينضم لسباق دوناروما

06/09 22:02

انضم نادي باريس سان جيرمان إلى قائمة الفرق الساعية وراء التعاقد مع الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما حارس مرمى إيه سي ميلان، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما أكدته تقارير صحفية (الجمعة).

وقالت شبكة "فوتبول إيطاليا" إن إدارة النادي الفرنسي تراقب موقف دوناروما من تجديد عقده مع ميلان، لبحث إمكانية التعاقد معه لتدعيم الخطوط الخلفية للفريق بحارس عملاق يكون صمام أمان لـ"البي إس جي".

وتبدو المفاوضات بين دوناروما وإدارة ميلان في طريقها إلى الفشل، بعد تمسك إدارة "الروسونيري" بمنح الحارس الشاب راتباً سنوياً لا يزيد على 4 ملايين يورو.

وتسعى الفرق التي تستهدف ضم دوناروما لاستغلال اقتراب عقد الأخير من النهاية مع ميلان، للضغط على مسئولي العملاق الإيطالي من أجل الحصول على خدماته بأقل تكلفة ممكنة خلال الميركاتو المقبل.

وتشير التقارير إلى أن إدارة ميلان قد ترحب ببيع دوناروما مقابل 40 مليون يورو فقط الصيف المقبل خوفاً من رحيله دون مقابل بعد نهاية عقده مع الفريق صيف 2018.

وكانت صحف إنجليزية وإسبانية أشارت خلال الفترة الأخيرة إلى رغبة ناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي في التعاقد مع دوناروما، البالغ من العمر 18 عاماً، لتدعيم مركز حراسة المرمى في صفوف كل منهما.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل