المحتوى الرئيسى

بالفيديو- شاهد أغنية أبو الليف المصورة "انا المسحراتي"

06/09 20:41

طرحت شركه" تريند ميديا" مساء أمس الخميس، فيديو كليب "انا المسحراتي"، للمطرب الشعبي نادر ابو الليف، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير YouTube.

وكان ابو الليف، قد صور الكليب في الاسبوع الاول من شهر رمضان، حتى تتناسب مع الأجواء الرمضانية، ونظرا لوجود عدد من المشاهد بالكليب يتطلب تصويرها قبل وقت السحور.

اغنيه" انا المسحراتي"، كلمات الشاعر الغنائي محمود خليفة ومن ألحان احمد مصطفى وتوزيع كيمز، والكليب من اخراج طه سعيد، ومن المقرر عرضه اليوم على عدد من القنوات الفضائية.

جدير بالذكر أن المطرب أبو الليف انتهى من أزمته مع أهل الطفل الذي توفى عن غير عمد في حادث سير وقع في شهر فبراير الماضي، وتم الصلح عن طريق تدخل نجم الكرة المصرية أحمد حسن.

وكان الحادث وقع في شهر فبراير الماضي، ووقتها خرج أبو الليف بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، وبعدها حُكم عليه بالحبس لمدة عامين.

وأكد أبو الليف من خلال برنامج "العاشرة مساء" أنه أثناء قيادته لسيارته ليلا في منطقة ميدان الرماية، فوجئ بعربة كارو تقطع الطريق أمامه، والتي لم يراها بسبب الظلام الحالك، وأنه بالفعل صدم العربة الكارو، ووقف ليساعدهم، واتصل بالإسعاف والنجدة، موضحا أنه لم يهرب أو يذهب مسرعا حتى لا يراه أحد.

بالصور- عرض كليب أبو الليف"المسحراتي" في هذا الموعد

بالفيديو- أبو الليف يتعرّض لأزمة صحية على الهواء

صورة- أحمد حسن ينقذ أبو الليف من السجن في واقعة القتل غير العمد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل