المحتوى الرئيسى

شاهد: كيف تساعد فورد عملائها في اختيار شكل سيارتهم GT الجديدة

06/09 20:12

تعتبر GT الخارقة واحدة من أفضل السيارات الرياضية التي تقدمها فورد الأمريكية، كما أن فورد تنتج منها أعداد قليلة جدا، لذلك تحاول الشركة الأمريكية وبشكل كبير أن تساعد عملائها الذين تقدموا بالفعل لطلب شراء هذه السيارة على اختيار الشكل الأمثل والمفضل لهم من هذه السيارة.

وحتى تكون عملية اختيار شكل السيارة ممتعة إلى حد كبير، صممت فورد صندوق خاص جدا يتم منحه إلى جميع عملائها الذين تم الموافقة بالفعل على طلبات شرائهم لسيارتها GT، حيث تم صنع هذا الصندوق من ألياف الكربون وتم تزويده بقفل خاص أضفى عليه شكل جذاب ورياضي جدا.

ويضم هذا الصندوق عدة لوحات معدنية صغيرة كل منها يحمل لون مختلف من الألوان التي تقدمها فورد بسيارتها، كما يضم الصندوق مجموعة من الأقراص المعدنية مختلفة الألوان التي تم تصميمها على شكل عجلات السيارة، وذلك بالإضافة إلى عينات أخرى صغيرة الحجم من المواد المستخدمة في الفرش الداخلي للسيارة، ومن خلال هذه النماذج الصغيرة والعينات يمكن للعميل اختيار الشكل الذي يفضله ويريده لسيارته الجديدة من فورد.

جدير بالذكر أن الموديل الجديد من فورد GT سينتج منه 500 سيارة فقط، وحصل جون هينيسي من شركة هينيسي الأمريكية الشهيرة لتعديل السيارات على موافقة فورد لشراء هذه السيارة، ونشر فيديو لمحتويات الصندوق الذي استلمه من الشركة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل