المحتوى الرئيسى

رنا خليل والكحلاوي وكوتة يرسمون البسمة في حفل إفطار الأيتام.. صور

06/09 19:58

شاركت الفنانة الصاعدة رنا خليل والمطرب محمد كحلاوي ومدربة الأسود الشهيرة انوسه كوتة والمخرج نبيل مكاوي والفنان كريم الأبنودي، في حفل إفطار الأيتام مساء أمس بالجيزة تحت رعاية تحالف شباب 30 يونيو لبناء وتنمية مصر.

وقالت رنا خليل: سعيدة بهذه المشاركة في إسعاد هؤلاء الأطفال الذين أكن لهم كل الاحترام والتقدير، وأناشد الجميع بالوقوف بجوار هؤلاء الأطفال ومحاولة إسعادهم وتعويضهم عن فقدان الأهل.

وقال المطرب محمد كحلاوي: لم أتردد في تلبية الدعوة وإسعاد هؤلاء الأطفال الذين لهم حق علينا ومشاركتهم الأفراح والاحتفال معهم بأجواء هذا الشهر الكريم.

وأضافت انوسه كوتة: سعدت بهذا اليوم ومشاركة الأطفال بهذا الشهر الكريم، وقال المخرج نبيل مكاوي: هؤلاء اسعدوني اليوم ولابد من الجميع المشاركة في إسعادهم والاحتفال معهم بأجواء الشهر الكريم.

يذكر أن الفنانة الصاعدة رنا خليل انتهت من تصوير دورها فى مسلسل "الحساب يجمع" والذى يعرض حاليا أمام النجمة يسرا وكريم فهمى ومراد مكرم، كما انتهى المطرب الشاب محمد الكحلاوى من الدويتو الغنائى الدينى والذى يجمعه مع والده احمد كحلاوى بعنوان بـ"هل بنورك" لأول مره كما يستعد لطرح سينجل جديد قريبا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل