المحتوى الرئيسى

العماري يجتمع مع الفريق النيابي لـ «الاصالة والمعاصرة » الثلاثاء

06/09 16:07

العماري يستعرض محددات عمل العمد المنتمين ل"الاصالة والمعاصرة"

العماري: المبادرة الملكية اعادت الوعي بالانتماء الى أرض افريقيا

«إيلاف» من الرباط : علم موقع "إيلاف المغرب" من مصدر جد موثوق بحزب الأصالة والمعاصرة المغربي، أن إلياس العماري الأمين العام للحزب، قرر عقد اجتماع مع فريق حزبه بمجلس النواب (الغرفة الأولى بالبرلمان).

وأوضح المصدر ذاته أن الاجتماع سيعقد زوال الثلاثاء المقبل، بمقر مجلس النواب مباشرة بعد انتهاء أشغال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية لمجلس النواب، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هذا الاجتماع سيعرف كذلك مشاركة أعضاء المكتب السياسي للحزب.

وحول مضمون هذا اللقاء المرتقب، قال المصدر ذاته إنه " اجتماع دوري عاد بين جهازين رئيسيين بالحزب، هما فريق النواب البرلمانيين والمكتب السياسي، وذلك للتشاور في المستجدات السياسية التي تعرفها البلاد".

غير أن مصدرا آخر أكد ل "إيلاف المغرب"، أن اجتماع الثلاثاء المقبل، تقرر من أجل تفعيل أقوى لدور الفريق النيابي ، الذي يعد الأول على مستوى المعارضة، ولمناقشة بعض القضايا الخاصة بالنواب ، مثل أسباب الغياب المتكرر لبعضهم ، وكذلك التطرق للطريقة العملية التي سيتم بها تفعيل توجيه الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة لنواب حزبه قبل أسبوع، بضرورة إرجاع الهواتف الذكية و "الآيبادات" وبطائق المحروقات التي حصل عليها النواب من إدارة المجلس".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل