المحتوى الرئيسى

6 مشاهد تلخص الحلقة الـ 13 من "طاقة نور" .. نانسي تحاول قتل ابراهيم الجيار‎

06/09 15:57

عُرضت الحلقة الـ13 من مسلسل "طاقة نور" بطولة هاني سلامة عبر قناة "النهار".

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا

ويرصد موقع FilFan.com لقرائه مشاهد تلخص الحلقة الـ13 من مسلسل "طاقة نور".

1- زيارة "كاميليا" عايدة رياض وزوجها "أشرف" إيهاب فهمي لمنزل "ليل" من أجل تقديم واجب العزاء في وفاة الطفلة فريدة، ولكن تغضب "ناريمان" فور معرفتها أن "كاميليا" هي والدة "ليلى" التي قامت بتهريب الطفلة من منزل " نبيلة الطنطاوي" وتطردها على الفور.

2- يتلقى "ليل" العزاء في ابنته فريدة، ويحرص "شعبان" و"صهيوني" على حضور العزاء ويصل رجل الاعمال "ابراهيم الجيار" أشرف عبد الغفور، وفور وصوله تنسحب " نبيلة الطنطاوي" هيدي كرم طليقته من العزاء على الفور ولكنها تقابله وجها لوجه ويقوم بتهديدها بثأر "ليل" منها بعد وفاة ابنته بسببها.

3- زيارة "نبيلة طنطاوي" لمنزل "نانسي" وتخبرها بأن "طليقها "ابراهيم الجيار" هو من دبر كل ما فعله "طارق" من أجل الوصول إليها وتنصحها بالبعد عن " طارق" وفي هذه الحال يتركها "ابراهيم الجيار" فتقوم "نانسي" بالإتصال به، واخباره بضرورة لقائه في الوقت الذي يتواجد فيه زوجها "طارق" في منزل "ابراهيم الجيار"، وتطلب منه عدم اخبار زوجها.

4- يتردد" ليل" على المسجد للصلاة، ويقابله "أشرف" في المسجد ويخبره بالحقيقة ليذهب "ليل" على الفور للقاء "ليلى" في السجن وتخبره بما حدث وأن ليس لها علاقة بخطف ابنته.

5- تتلقى "نبيلة الطنطاوي" اتصالا من "ليل" يطلب منها تنازل "انجي" عن المحضر ضد "ليلى"، في القوت الذي تقوم فيه "ناريمان" شقيقة "ليل" بزيارة "شعبان"، وسؤاله عن لقائه مع "ابراهيم الجيار" ويرفض "شعبان" البوح بتفاصيل اللقاء.

6- زيارة "نانسي" لمنزل " ابراهيم الجيار"، ومحاولة قتله والهرب من الفيلا ولكنها تفشل في الهرب.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

6 مشاهد تلخص الحلقة الـ 12 من "طاقة نور" .. انهيار هاني سلامة بعد وفاة ابنته

4 مشاهد تلخص الحلقة الـ11 من " طاقة نور" .. هاني سلامة يكتشف مؤامرة زوجته

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل