المحتوى الرئيسى

"طاقة النواب" تناقش طلب إحاطة لنائب "إنت دارس الموضوع ده"

06/09 15:09

تجتمع لجنة الطاقة والبيئة، برئاسة المهندس طلعت السويدي، الثلاثاء المقبل، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أبوالمعاطي مصطفى، للمطالبة بعدم زيادة أسعار الكهرباء على الثلاث شرائح الأولى.

وكان عضو مجلس النواب، طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح مشروعات بدمياط في أبريل الماضي، بتأجيل زيادة أسعار الكهرباء، وهو ما اعترض عليه السيسي، في الواقعة الشهيرة، التي سأله الرئيس فيها، قائلا: "إنت مين.. إنت دارس اللي إنت بتقوله ده؟".

وقال أبوالمعاطي، إن طلب الإحاطة الذى قدمه من قبل، لتأجيل زيادة أسعار الشرائح الأولى من الكهرباء حتى 200 كيلو وات شهريا، سيناقش في لجنة الطاقة، موضحا أنه تقدم بالطلب قبل زيارة الرئيس لدمياط في 12 أبريل الماضي، لكن تم تأجيل مناقشته حتى حضور وزير الكهرباء".

وتناقش اللجنة في نفس الجلسة، طلب الإحاطة المقدم من مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بشأن زيادة أسعار فواتير الكهرباء خلال شهر يوليو.

كما تناقش اللجنة في اجتماع الإثنين المقبل، عدد من طلبات الإحاطة، بشأن توصيل الغاز الطبيعي ومشكلاته، ومنها طلب الإحاطة المقدم من النائب سعد الجمال، بشأن حرمان مناطق عديدة من دائرة الصف من توصيل الغاز الطبيعي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل