المحتوى الرئيسى

هاني سلامة: أتمنى تقديم "الحسن والحسين".. و"الداعية" هدد حياتي

06/09 13:49

حلّ الفنان هاني سلامة ضيف على برنامج "ع المسرح" الذي يذاع على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ مع فرح شيمي، رضوى العطار، ميرنا الهلباوي وسارة المنذر.

وكشف أنه كان يحلم أن يكون طيار في حال عدم دخوله عالم الفن والتمثيل وذلك لأنه يعشق السفر والطيران، كما كشف عن أن هناك الكثير من الأفلام التي كان يشعر بالخوف من رؤيتها ومنها أفلام "الإنس والجن" و"التعويذة" .

وقال سلامة أن الفنان الراحل عمر الشريف  كان نموذج الفنان المصري الذي وصل للعالمية وكان مثله الأعلى، ونفي من جانبه ما انتشر عنه في بدايته الفنية بأنه كان يحاول تقليد عمر الشريف وقال إنه منذ اللحظة الأولى سعي لتكون له شخصيته، كما كشف سلامة أنه كان يعاني من مشكلة في حرف الراء حين بدأ مشواره الفني.

وعن نجاح أعماله الفنية قال "إن نجاح فيلم المصير ابهرني  لذلك جلست عامين أرفض الكثير من الأعمال"، وعن دوره في مسلسل الداعية الذي أذيع في شهر رمضان قال "لم أخاف من هذا الدور وكنت على قناعة به"، وكشف عن تلقيه تهديدات بسبب هذا الدور ومما تسبب في خوفه  على أسرته.

وأكد سلامة إن متعته الحقيقية الآن هي بجوار أسرته وبناته حيث أصبح يحب السفر معهم بشكل مستمر ولا يجد المتعة بدونهم.

وعن قصص الحب التي مر بها في حياته، قال أنه عاش الكثير من قصص الحب التي تشبه بعض من أعماله الفنية التي قدمها، حيث قال إنه مر بقصة حب في حياته تشبه قصة الحب التي قدمها في فيلم السلم والثعبان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل