المحتوى الرئيسى

هزيمة ثقيلة تحرم شابيكوينسي من صدارة الدوري البرازيلي

06/09 13:46

مني شابيكوينسي بهزيمة ثقيلة على أرضه أمام جريميو 3-6 ليهدر فرصة مشاركة صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم مع كورينثيانز الذي ينفرد بالقمة. 

حملت سداسية جريميو في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة، توقيع ميتشيل (ق21 و25) وإيفرتون (ق60 و61 و81) ولوان (ق90)، بينما جاءت أهداف شابيكوينسي من خلال مارسيلو جروي بالخطأ في مرماه (ق34) ورينالدو (ق73) من ضربة جزاء وأرثر (ق90).

وبهذا الفوز قفز جريميو لوصافة البطولة بـ12 نقطة بفارق نقطة خلف كورينثيانز المتصدر، فيما تجمد رصيد شابيكوينسي عند 10 نقاط في المركز الخامس.

وفي آخر مباريات الجولة صعد باهيا للمرتبة السادسة بتسع نقاط بفارق الأهداف أمام ساو باولو بتغلبه على ضيفه كروزيرو بهدف دون رد سجله إديجار جونيو (ق18) ليتجمد رصيد الزوار عند 7 نقاط في المركز العاشر.

وصعد ساو باولو للمركز العاشر بعد فوزه على ضيفه فيتوريا متذيل الترتيب بنقطة، بهدفين نظيفين أحرزهما أنطونيو سانتوس (ق64) ولوكاس براتو (ق90).

وحقق أتلتيكو جويانيينسي فوزه الاول في البطولة بتغلبه على بونتي بريتا بثلاثية نظيفة، ليحصل على أول 3 نقاط ويحتل المركز الـ18 (الثالث من القاع)، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 7 نقاط في المركز الثامن.

جاءت ثلاثية أتلتيكو جويانيينسي عبر إفيرالدو ستوم (ق37 و45 من ضربة جزاء) ولويز فرناندو (ق77).

وكانت الجولة قد انطلقت الثلاثاء بتعادل فلومينينزي مع ضيفه أتلتيكو باراناينسي (1-1)، وشهدت الأربعاء فوز كورينثيانز على فاسكو دا جاما (2-5) وسبورت على فلامنجو (2-0) وسانتوس على بوتافوجو (1-0) وبنفس النتيجة تغلب كوريتيبا على بالميراس، وأتلتيكو مينيرو على آفاي.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل