المحتوى الرئيسى

فيديو .. كيف علق المشاهير على خسارة الأخضر أمام المنتخب الأسترالي

06/08 20:42

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

فاز المنتخب الأسترالي لكرة القدم على ضيفه السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وعبر كثير من المغردين عن أسفهم لخسارة المنتخب السعودي على الرغم من ضعف المنتخب الأسترالي في المباراة .

وتعرض المنتخب السعودي أو الأخضر كما يلقبه رواد مواقع التواصل للخسارة الثانية اليوم الخميس، في مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ، أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة 3 ـ2 ، ليتوقف رصيده عند 16 نقطة، متمسكا بالمركز الثاني خلف المنتخب الياباني بفارق الأهداف، مؤقتا، وبفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث.

وتوالت التعليقات على أحداث المباراة عبر وسم "#استراليا_السعوديه" الذي حصد الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأعلى نشاطا في السعودية، ومن أبرز تلك التغريدات ماقاله الإعلامي عبدالعزيز المريسل‏ @ALMRISEUL  القادم أجمل " نعم خسرنا لكن ليس لأن استراليا افضل !! بل لأننا سيئين !! خمس أهداف في المباراة جميعها نحن من سجلناها !! معليش القادم أجمل #استراليا_السعوديه".

ووصف عبدالعزيز البكر @albakertv سليمان الفرج بالمعطاء الكبير " عطاء كبير جداً لسلمان الفرج في المباراة بالضغط والمتابعة وقطع الكرات وتغير اللعب ما شاء الله #استراليا_السعودية".

أما نايف محمد الوعيل‏ @naif_alwaeil فنشر مقطع فيديو للاعبي المنتخب معلقا عليه بقوله "عندما تتوقع الخسارة ... ستجدها أمامك #استراليا_السعودية ".

وأضاف محمد البكيري @m_bukairy  أهدينا الفوز للمنتخب الأسترالي بكل سهولة "لم يكن منتخب استراليا في أي يوم التقيناه أسوأ من هذا اليوم. ومع ذلك اهديناه الفوز بنقاطه الثمينة. ياهوووو حسيوا فينا.#استراليا_السعوديه".

وشكر عبدالعزيز البكر@ albakertv اللاعبين بقوله " دخلنا لعبة الحسابات مع بقاء مباراتين.. شكراً للاعبين يعطيكم العافية. الموعد القادم 31 أغسطس أمام الإمارات #استراليا_السعودية".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل