المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يحيل مشادة بين مساعد رئيس مجلس مدينة ورئيس المباحث للتحقيق | المصري اليوم

05/30 13:52

اعتصم مساعد رئيس مجلس مدينة بلقاس، الثلاثاء، داخل المجلس احتجاجًا على ما وصفه بإهانة رئيس المباحث له أثناء تنفيذ حملة إزالات.

و أعلن حسام الدين البيلى مساعد رئيس مجلس مدينة بلقاس اعتصامه داخل ديوان المجلس وأرسل مذكرة للدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية يتهم فيها الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز بلقاس بإهانته والتعدى عليه بالسب والقذف والضرب أمام أعضاء الحملة أثناء قيامهم بتنفيذ ازالات على أراضى مملوكة للإصلاح الزراعى والرى يوم الأحد الماضى بقرية كوم الديبة الزهراء ببلقاس.

وقال في المذكرة «أثناء قيادتى للحملة حضر السيد أحمد توفيق رئيس مباحث بلقاس وقام بسب مجلس المدينة بالكامل بالسب والقذف بألفاظ نابية وافتعل مشادة مع سائق اللودر وعندما تدخلت لحل المشكلة بصفتى رئيس الحملة سبنى أنا أيضا وقام بلطمى على وجهى أمام جميع الموجودين».

من جانبه، أكد الرائد أحمد توفيق في مذكرة لمدير الأمن ضد مساعد رئيس مجلس المدينةعدم تعاونه مع الحملة وقيامه بالتغاضى عن بعض المخالفات والتعنت في مخالفات أخرى وتهديدة لحياة المواطنين وأعضاء الحملة مما يثير غضب الأهالى ضد الدولة.

وأضاف «أثناء تنفيذ إزالات على أملاك الدولة تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بقرية كوم الديبة الزهراء هدد مساعد رئيس مجلس المدينة بهدم منزل وحظيرة مواشى مخالفين على رؤوس أصحابها عندما رفض صاحبهم الخروج بالمواشى لتنفيذ الإزالة وأثناء قيامنا بالتفاوض مع المواطن لإجباره على الخروج وإخراج المواشى خاصته فوجئت به يطلب من سائق اللودر بالتحرك لهدم الحظيرة وصاحبها والمواشى بداخلها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل