المحتوى الرئيسى

إزالة 3 آلاف حالة تعدٍ على أملاك الدولة في شمال سيناء | المصري اليوم

05/30 13:47

نجحت محافظة شمال سيناء، في تنفيذ قرارات إزالة على أراض مملوكة للدولة في مدينتي العريش العاصمة وبئر العبد، بنسبة وصلت إلى 99%، حيث تبقى عدد من حالات الإزالة في منطقة جنوب العريش تعد على أصابع اليد الواحدة، وسيتم تنفيذها لاحقًا بعد عودة الاستقرار إلى المنطقة.

وأكدت مصادر بديوان عام المحافظة على تنفيذ نحو 3000 قرار إزالة تعد على أملاك الدولة في مدينتي العريش وبئر العبد، عبارة عن أسوار ومبان سكنية ومبان تحت الإنشاء وغرف وتشوينات ومزارع دواجن غير مكتملة، بجانب تقنين نحو 400 حالة أخرى.

وأشارت المصادر إلى تنفيذ الإزالات في مناطق الريسة وشاليهات السعد وشارع العشريني وظلال النخيل وحي الصفا وحي الصنديدي والمدينة الصناعية وعزبة أبوعلى بالعريش، ومناطق أبوشلة، الروضة، النجاح السادات التلول، في مركز ومدينة بئر العبدعلى زمام ترعة الشيخ جابر الصباح، في بئر العبد، بجانب ازالة تعديات على طريق «العريش-القنطرة شرق» ببئر العبد.

من جانبه أكد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات أخرى فرعية بمجالس المدن والمديريات المعنية لمتابعة إزالة التعديات على أملاك الدولة في مختلف مناطق المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل