المحتوى الرئيسى

بلاغات للنائب العام ضد المشاهد الرمضانية المسيئة لمهنة التمريض

05/30 11:16

أكدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، أن لجنة أداب المهنة بالنقابة رصدت سلسلة من المشاهد الدرامية والإعلانية منذ اليوم الأول لعرض مسلسلات رمضان تسئ إلى المهنة والنيل من هيئات التمريض بهدف تشويه صورة مهنة قوامها 250 ألف ممرض وممرضة يعملون بالقطاعين الخاص والعام بجميع مستشفيات الجمهورية.

وقالت محمود، فى بيان اليوم، أنه جارى حصر كافة المقاطع الدرامية التى وردت فى المسلسلات والإعلانات التى تسئ إلى التمريض لتقديم بلاغ إلى النائب العام ضد مخرجى ومنتجى هذه المواد الإعلامية، مؤكدة أنها لن تتوقف عن مقاضاة كل شخص يستهدف ضرب المهنة فى أخلاقياتها وأدابها.

وأضافت "نقيب التمريض": ما زال الفكر العقيم والفساد الإدارى الذى يسكن ذهن مؤلفى الدراما بمصر يهدم المهنة الحيوية التى يقدم ممثلوها 70 % من الخدمات الطبية للمرضى بالمستشفيات مؤكدة ان النقابة ستتصدى إلى جميع محاولات ضرب المهنة وتشويه صورتها لافتة إلى انه سيتم تقديم مذكرة لوزير الصحة بهذه الإهانات للتعامل معها قانونا.

وطالبت "محمود" الكتاب بالمشاركة فى دعم التمريض وتحسين صورتهم أمام الرأى العام بدلا من وصمهم بصفات ليست فيهم وتابعت :شاركونا فى تغير الثقافات والارتقاء بالفكر ومساعدة مصر للنهوض بالمهن المختلفة بدلا من الهدم تحت شعار الفكر والابداع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل