المحتوى الرئيسى

عمرو أديب يسخر من الجيش القطري بالرقص على الهواء: «ما بنتهددش» (فيديو) | المصري اليوم

05/30 05:22

بالرقص على الهواء والإشارة إلى «محمد بيه في قسم الهرم»، سخر الإعلامي عمرو أديب من الجيش القطري وخاصة قوات الصاعة التابعة لهم، وذلك بعد إشارته إلى تغريدة «كتبها مواطن قطري» في حسباه على «تويتر» تزعم أن بلاده «ستحتل مصر في نص ساعة».

وتهكم أديب، في برنامجه «كل يوم» بقناة «ON live»، مساء الاثنين، قائلًا: «أمر يجب أن كل مصري يقلق منه، اللي يقدر يخزن أكل يخزن، واللي يقدر يسافر، واللي يقدر يلم قرشين، لأن اللي قرأته مرعب ومخيف، ولما قرأته كان في بقي كلمة قصيرة طول اليوم».

وتابع: «تويتة كاتبها مواطن قطري إنه الأمير تميم لو حب يغزو مصر ممكن يحتلها في نصف ساعة».

وخاطب أديب أمير قطر، تميم بن حمد بن خليفة، ساخرًا بقوله: «ارحم المصريين.. المصرين مش حمل الاحتلال القطري»، وذلك في الحلقة التي شهدت رقصه على الهواء حين عرض مقطع فيديو لقوات الصاعقة القطرية وعناصرها يرددون صيحات خاصة بهم.

وكانت الشاشة منقسمة إلى نصفين الأول يظهر فيه أديب وهو يرقص، بينما الثاني يظهر فيه عناصر قوات الصاعقة القطرية.

واستعرض عنوان المانشيت الخاص بصحيفة «الجزيرة» السعودية الذي جاء في 6 كلمات «الاضطراب يحيط بدولة كبرت فصارت قناة».

واستنكر أديب التصريحات القطرية الصادرة في حق مصر، قائلًا: «مصر ليست دولة معتدية، وعندنا رئيس عنده مبادئ»، مشددًا على أنه «إحنا ما بنتهددش، ومصر لا تموت، وأنت هتدفع الثمن غالي، واللي أنتم بتعملوه هتدفعوا ثمنه غاليًا»، في إشارة لأمير قطر.

وقال: «لما تيجي مصر، ولما تدخل مصر، يعني الواحد مش عايز يقول كلام، الواحد ما يبقاش خارج عن السياق، يا ترى المصرييين هيعملوا إيه في الجيش القطري، وأظن يومها ما نحتاجش الجيش المصري، محمد بيه في قسم الهرم كفيل يخلص كل الحكاية ويقدر يتعامل مع الناس دي».

Comments

عاجل