المحتوى الرئيسى

صور|وسط 300عامل محافظ الأقصر يتناول طعام الإفطار

05/30 00:56

صور|وسط 300عامل محافظ الأقصر يتناول طعام الإفطار

نظمت محافظة الأقصر حفل افطار للعاملين بقطاع النظافة وعمال مرفق الاسعاف بمشاركة محافظ الاقصر محمد بدر بنادي التجديف بمدينة الأقصر .

شارك في حفل الافطار عدد من القيادات التنفيذية ونحو 115 مشرف وعامل نظافة بمختلف احياء الاقصر واكثر من 185 من العاملين بمرفق الاسعاف بالاضافة الي عدد كبير من الاطباء والمسعفين.

وعبر محافظ الاقصر خلال تناوله وجبة الافطار مع عمال النظافة ومرفق الاسعاف عن تقديره للجهد الكبير الذي يقومون به مثنيا علي عملهم وجهدهم الدؤب في عملهم الشاق مؤكدا ان حفل الافطار هو اقل تقدير معنوي لهولاء العمال الذين يقومون بعمل كبير يستحق الإشادة والتقدير لما يبذلونه من جهد وعرق.

ونوه المحافظ الي ضرورة تعاون المواطنين في الحفاظ علي المظهر الحضاري للمحافظة لافتا الي تغيير مواعيد عمل عمال النظافة ومنعهم من العمل في اوقات الظهيرة خلال فترة الصيف حرصا علي سلامتهم بالاضافة الي دراسة زيادة تحفيزهم سواء ماديا او معنويا .

كما أبدى المحافظ، سعادته بتواجده بين عمال الاسعاف إيمانا وتقديراً لدورهم الكبير فى انقاذ المواطنين مطالبهم باستمرار بذل المزيد من الجهد والعرق .

واعرب عمال النظافة عن سعادتهم لهذه اللفتة الطيبة من المحافظ مؤكدين حرصهم علي اظهار الاقصر بمظهرها الحضاري وبما يليق بها كعاصمة للسياحة والثقافة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل