المحتوى الرئيسى

اتحاد المصريين بالخارج يدعم 'شباب مصر بالخارج'

05/29 22:27

أعلن الاتحاد العام للمصريين بالخارج عن دعمه لاتحاد شباب مصر بالخارج تحت التأسيس، مؤكدا أنه خطوة لربط المغتربين بالوطن الأم.

وأكد المهندس إسماعيل أحمد رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، أن اتحاد شباب مصر بالخارج خطوة تؤكد على تواصل الأجيال والاهتمام بدور الشباب كعنصر فعال في بناء المجتمع، في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب عماد المجتمع وأن شباب مصر بالخارج جزء أاصيل من نسيج مجتمعنا وأن أهداف هذا الاتحاد تجعلنا نمد أيدينا لهم وندعمهم ونتمني لهم التوفيق والنجاح، مضيفا أن أحمد سمير رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج له خبرة كبيرة في العمل العام.

فيما توجه أحمد سمير رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج تحت التأسيس بالشكر إلى رئيس الاتحاد العام وأعضائه على دعم الكيان الجديد، مؤكدا أنه سيكون له أثر إيجابي عند الشباب ودفعهم لمزيد من العمل، مشيرا إلى أننا جميعا هدفنا هو خدمة الوطن في ظل التحديات التي تواجه مصر، وأننا نسعى إلى بناء كيان رسمي ومؤسسي على أسس ومنهج علمي.

وقدم "سمير" الشكر لكل من دعم الاتحاد وعلي رأسهم السفيرة نبيله مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج لكونها أول من دعم الاتحاد وإلى كل الكيانات والمؤسسات والشخصيات العامة التي دعمت الاتحاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل