المحتوى الرئيسى

مجموعة "Lonely Planet" تصدر تطبيق موبايل للتعريف بالمعالم السياحية المصرية | الأقصر بلدنا

05/29 17:14

الرئيسيه » اخر الأخبار » مجموعة “Lonely Planet” تصدر تطبيق موبايل للتعريف بالمعالم السياحية المصرية

أعلن “أنطونى ساتين “Anthony Sattin المحرر بمجموعة “Lonely Planet ” المتخصصة في إصدار المطبوعات السياحية، نيتها إصدار تطبيق للهواتف المحمولة يسهل للسائحين التعرف على كافة الأنشطة والمعالم السياحية الموجودة بمصر.

جاء ذلك خلال لقاء طاهر العديسي مدير مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالأقصر، مع “أنطونى ساتين “Anthony Sattin المحرر بمجموعة ” Lonely Planet  ” المتخصصة في إصدار المطبوعات السياحية التي تقوم بتزويد السائحين بالمعلومات السياحية عن كافة الأماكن والمزارات على مستوى العالم.

وأوضح العديسي أن اللقاء تناول الحديث كافة المعالم السياحية والأثرية التي تتمتع بها الأقصر، والاكتشافات الجديدة والأنشطة التي من الممكن أن يقوم بها السائحين بالأقصر مشيرا إلى أن ذلك اللقاء يأتي ضمن جهود الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي لمواكبة أساليب التسويق الحديثة للمنتج السياحي المصري.

جدير بالذكر، أن مجموعةLonely Planet  أو الكوكب الوحيد تأسست في عام ١٩٧٢ ومقرها الرئيسي في ملبورن بأستراليا وتعد أكبر مرجع ودليل للسفر حول العالم وهي الآن شركة مملوكة لـ بي بي سي العالمية، والتي اشترت في عام 2007 75 % من Lonely Planet من المؤسسين Maureen and Tony Wheeler، وأكملت الـ 25% المتبقية في عام 2011 .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل