المحتوى الرئيسى

أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل " هربانة منها".. ياسمين عبد العزيز تبحث عن عريس

05/29 16:31

عرضت مساء أمس الحلقة الثانية من مسلسل "هربانة منها"عبر قناة On Drama.

تنويه- لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

تبدأ أحداث الحلقة الثانية باستيقاظ "مها" ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف في عرسها وتظهر إيمان السيد وهي تنظر لها نظرات حقد لتسقط "مها" على الدرج ويتضح بعد أنه حلم وتستيقظ وفي داخلها رغبة في الزواج وتكشف الحلقة عن معاناتها في إيجاد عريس، وفي الليل تذهب لفرح إحدى صديقاتها وتجد إيمان السيد وتحاول إقناعها من أجل مغادرة الفرح كي تجد عريسا لها ولكن الأخيرة ترفض.

وتلمح "مها" سيدتان واحدة منهم وتجسدها إنعام سالوسة تعرب عن رغبة إبنها في الزواج فتحاول "مها" التعرف إليهم، وتحدث المفاجأة عند لقاء الشاب الذي يتحدث بطريقة كوميدية ويجسده طاهر أبو ليلة لتهرب "مها" على الفور.

ويعود ابن خالتها "هاني" ويجسده مصطفى خاطر من السفر يبحث عن عروسة ويستعين بـ"مها" لتخبره رأيها وتسعى "مها" لإبعاد العروسة عنه ويذهب "هاني" لفرح صديقه وترافقه "مها" ويعتقد أصدقاؤه أنها زوجته أو خطيبته ليقرر "هاني" الإرتباط بمها في النهاية.

وتتشابه شخصية "مها" إلى حد ما مع شخصية بيري السلاموني التي جسدتها ياسمين عبد العزيز من قبل في فيلم "جوازة ميري" حيث كانت تبحث عن عريس طوال أحداث الفيلم.

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "هربانة منها"

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل