المحتوى الرئيسى

برلمان طبرق يؤيد الغارة المصرية على درنة.. تعرف على التفاصيل - برلمانى

05/29 14:14

أعلن مجلس النواب الليبي في طبرق تأييده للضربات التي تشنها مصر داخل الأراضي الليبية، مشددا على أنها تجري بالتنسيق مع القوات المسلحة الليبية.

وقال الناطق باسم مجلس النواب الليبي عبد الله بليحق لـوكالة "سبوتنيك" الروسية: "بكل تأكيد نؤيد الغارات المصرية، وهذه ليست المرة الأولى، لأنها تتم بالتنسيق مع القوات المسلحة الليبية".

وأضاف بليحق أن "القوات المسلحة الليبية تحاصر مدينة درنة منذ أكثر من عامين، ونعلم أن من يتواجد فيها هم مجموعة من التنظيمات الإرهابية، التي تحتل هذه المدينة".

وأشار الناطق باسم مجلس النواب الليبي إلى أن "سلاح الجو الليبي يستهدف المجموعات الإرهابية في درنة بحسب الإمكانيات المتوفرة لدينا"، مشددا على أن ما تقوم به مصر من ضربات يؤيده رئيس مجلس النواب، وكذلك كل الشعب الليبي، "لأنها تساعد في استهداف هؤلاء الإرهابيين والمتطرفين، الذين يحاول الجيش الليبي القضاء عليهم في أقرب وقت".

وشدد بليحق على أن "حرب مصر وليبيا حرب واحدة، وأول من وقف مع القوات المسلحة الليبية جمهورية مصر قيادة وشعبا، ولهم الفضل الكبير في عودة الجيش الليبي لمحاربة الإرهاب من جديد".

وحول ما روّجته وسائل إعلام مختلفة عن عملية برية مرتقبة في درنة، قال: "لا أعتقد أن الأمر يتطلب أي عمل بري، لأن الجيش الليبي موجود على الأرض ، ولا داعي لعملية برية، اللهم إلا أن تكون من القوات الليبية التي تحاصر درنة بالكامل.."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل