المحتوى الرئيسى

بالصور.. الجمهور يفتح النار على 'أرض جو' و'في اللا لا لاند'

05/29 13:56

يواجه مسلسلي "أرض جو" للفنانة غادة عبد الرازق، و"في اللالاند" للفنانة دنيا سمير غانم، هجوما واسعا من قبل رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض حلقتين فقط من كل منهما.

ويرجع السبب الرئيسي في هذا الهجوم، هو أن عرض المسلسلين جاء تزامنًا مع الذكرى الأولى لضحايا حادث الطائرة المنكوبة، التي كانت قادمة من باريس، وهو ما اعتبره النشطاء عدم مراعاة لمشاعر أهل الضحايا، ودفعهم إلى المطالبة بوقف عرضهما تمامًا.

وأوضح العديد من المتابعين أن المسلسلين لا يعكسان الصورة الحقيقية عن عالم مضيفات الطيران، ووصفوهما بأنهما أعمال "تافهة" دون قيمة، تنقل صورة سلبية عن المضيفات، وكأنهن "جهلة"، كما في مسلسل "في اللالاند".

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، إذ أصدرت النقابة العامة للهيئة الجوية المصرية، بيانًا صحفيًا، أعربت فيه عن استيائها من الأعمال الفنية التي تناقش عالم مضيفات الطيران.

ووصفت النقابة، في بيانها، هذه الأعمال بأنها سطحية للغاية، ومليئة بالإسفاف، فضلًا عن عدم احترامها لعقول المشاهدين، ونقلها صورة سلبية عن المضيفات، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية كافة؛ للحفاظ على سمعة أعضائها.

مسلسل "أرض جو" بطولة كل من: غادة عبد الرازق، وهيثم شاكر، وأحمد الشامي، وفريال يوسف، ومحمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ويوسف عثمان، وتأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد جمعة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أكشن، حول "سلمى"، التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي مضيفة طيران، تقوم بخطف طائرة وعلى متنها 200 راكب، تحت تهديد السلاح.

وبتطور الأحداث، يصبح الحادث قضية رأي عام تشغل بال وسائل الإعلام الغربية والعربية، حتى تضطر السلطات الأمنية إلى مساومة الخاطف؛ حفاظًا على سلامة الركاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل