المحتوى الرئيسى

بالفيديو| آخرهم "كهربا".. لاعبو كرة القدم من "المقالب" لـ"الإعلانات"

05/29 13:46

لم يعد ظهور لاعبي كرة القدم مقتصرًا على البرامج الرياضية فحسب، بل فى الآونة الاخيرة دخلوا إلى برامج المقالب وكذلك الإعلانات، فظهر أمس كل من مؤمن زكريا لاعب الأهلي ومحمود عبدالمنعم  الشهير بـ "كهربا" لاعب الزمالك، خلال حلقة برنامج "رامز تحت الأرض"، فضلاً عن ظهور  كل من رمضان صبحى المحترف في صفوف ستوك سيتى الإنجليزى، وهيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلال احد الاعلانات الشهيرة.

وترصد "الوطن" أبرز ظهور لاعبى كرة القدم خلال برامج المقالب والاعلانات:

محمود الخطيب شارك الخطيب في  عدد كبير من الإعلانات، وكان أبرزها عن "أمواس الحلاقة  لورد" وإعلان أخر عن  شيبسي " ليز".

يعد طاهر أبو زيد أحد أشهر اللاعبين في الكرة المصرية خلال فترة الثمانينيات، وللك كان أهم اللاعبين أبطال الإعلانات وأشهر إعلان له " كولونيا ايفا".

أيضاً الغندور لاعب الزمالك من أبرز نجوم الكرة مشاركة في برامج "المقالب" ولعل ابرزها برنامج "حيلهم بينهم"، "قلبك ابيض"، "رامز ثعلب الصحراء"، "حيلهم بينهم الصلح خير".

وقع هو الأخر ضمن ضحايا نجوم كرة القدم في "مقالب رمضان" من خلال برامج "هبوط اضطراري"، "هاني في الأدغال" للنجم هاني رمزي.

وقع الحضري ولاعب الأهلي والزمالك السابق فريسة لبرامج "حيلهم بينهم"، و"هبوط اضطراري" بالاضافة لأحد شركات الاعلانات الشهيرة .

أما سعيد، فأخذ من لقبه اسماً لبرنامج مقالب قام بتقديمه بعنوان"المشاغب"، كما ظهر فى برامج مقالب اخري كـ "بين السماء والأرض"، "رامز واكل الجو"، "من غير زعل".

لاعب الأهلى السابق ظهر في برامج "رامز قلب الأسد" بصحبة أحمد فتحي، "رامز عنخ امون" في وجود محمد بركات، بالاضافة لبرنامج "هاني في الأدغال".

كما ظهر مجدي عبدالغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، في برامج المقالب من خلال "رامز ثعلب الصحراء"، "رامز قرش البحر"، "هبوط اضطراري" ، "100 ريختر"، بالاضافة الى ظهوره العام الماضى خلال أحد شركات الاعلانات لعمل دعاية لها.

ظهر لاعب الأهلى بصحبة المذيع عمرو رمزي خلال برنامج "حيلهم بينهم".

وقع ايمن يونس نجم الزمالك السابق ضحية لبرنامج "رامز قرش البحر".

أما لاعب النادى الأهلى السابق ظهر  ضحية "رامز واكل الجو" العام الماضي.

ظهر  زكي مهاجم مصر والزمالك السابق في برنامج "المشاغب"، الذي قدمه اللاعب ابراهيم سعيد.

أما المدير الفني لوادي دجلة لم يسلم هو الأخر من برامج المقالب فظهر العام الماضي خلال برنامج "رامز واكل الجو"، كما شارك نجوم العالم من خلال اعلان التحدي بجوار بيكهام و روبرتو كارلوس.

نادر السيد، وحازم إمام، وأحمد حسن،وهادي خشبة، وعلي ماهر

ظهروا جميعاً من خلال اعلان لأحد الماركات الشهيرة عقب فوز المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية عام 1998.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل