المحتوى الرئيسى

ديوكوفيتش: كان لابد من بعض التغيير

05/29 11:35

يقول نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش إنه اتخذ قراره بالعمل مع المدرب اندريه أجاسي بعد أن أدرك أنه يتعين عليه إجراء بعض التغيير من أجل الحفاظ على استمراره في تحقيق النجاح في مسيرته مع الرياضة.

واستغنى ديوكوفيتش الذي حصد 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى عن طاقمه التدريبي بالكامل في وقت سابق من الشهر الجاري سعيا للعودة لسابق تألقه وتفوقه بعد أن قدم عدة نتائج مخيبة للآمال خلال العام الحالي من بينها الخروج من الدور الثاني في بطولة استراليا المفتوحة.

وطلب ديوكوفيش من النجم الأمريكي المعتزل أجاسي العمل معه خلال دفاعه عن لقب بطولة فرنسا المفتوحة التي انطلقت في ملاعب رولان جاروس الرملية أمس الأحد.

وسيبدأ ديوكوفيتش مسيرة الدفاع عن اللقب في وقت لاحق اليوم الاثنين في مواجهة خبير الملاعب الرملية الاسباني مارسيل جرانويرس.

ونقلت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية عن ديوكوفيتش قوله "في العام الماضي بدأت أشعر أنه لابد من إجراء بعض التغيير".

وأضاف ديوكوفيتش "جسمي كان يتغير أيضا. وشعرت بأن الأمر لن يعود إلى ما كان عليه حتى لو شعرت أنني لائق وشاب وأعتني بجسمي لأنني أصبحت في الثلاثين الآن".

وأردف اللاعب الصربي "كان لابد من التعامل بصورة مختلفة فيما يتعلق بإدارة الطاقة. كان لابد لي من تنظيم أولوياتي. شعرت أنه يتوجب علي تجربة أشياء جديدة".

وانفضل ديوكوفيتش عن المدرب الألماني بوريس بيكر في ديسمبر كانون الأول الماضي وعن المدرب ماريان فايدا في وقت سابق من مايو أيار الجاري وقال إنه شعر بالفارق سريعا مع أجاسي.

وأشار ديوكوفيتش "تواصلت سريعا معه واكتشفت وجود أوجه تشابه في أسلوب تفكيرنا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل