المحتوى الرئيسى

فيديو .. الهام شاهين: الدمار الذي لحق بسوريا يتحمله الشعب السوري بمفرده وليس بشار الأسد

05/29 04:14

القاهرة - الإثنين، 29 مايو 2017 04:13 ص

الإثنين، 29 مايو 2017 - 01:44 ص

قالت الفنانة إلهام شاهين إن الدمار الذي لحق بسوريا يتحمله الشعب السوري بمفرده ولن يتحمل أحد عنه شيئا، لافتة إلى أن العناصر الإرهابية في سوريا ليس لها علاقة بالدين.

وأضافت" شاهين" خلال لقائها في برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية on live اليوم الأحد 28 مايو أنها زارت عددا من المدن السورية أثناء وجودها هناك، وأن الرئيس السوري بشار الأسد لا يحارب شعبه والحرب أصبحت مهنة للمرتزقة في العالم.

ونفت الفنانة الهام شاهين تقاضيها أي أموال من الرئيس السوري بشار الأسد قائلة: "لم أتقاضي أي أموال خلال مشاركتها في عيد الفنانين بسوريا ولقائها بالرئيس السوري بشار الأسد" لافتة إلى أن بشار الأسد أكد لها أنه يسيطر على 70% من الأراضي السورية.

وشددت على أن تكلفة السلاح الذي وصل للإرهابيين في سوريا يصل لأكثر من 400 مليار دولار لافتة إلى أن سوريا تخوض حربًا إعلامية ضروسا لتفتيت وحدة أراضيه وتدمير جيشها الوطني.

وأشارت "شاهين" إلى أن الرئيس السوري بشار الأسد عبر خلال لقائها عن حبه وعشقه لمصر، مردفة: "قال لنا شكرا على وجودكم.. رفعتوا معنويات الشعب السوري ومصر طول عمرها بلد صديقة" لافتة إلى أن الأسد أكد أن الوحدة مازالت قائمة بين الشعبين المصري والسوري.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل