المحتوى الرئيسى

ننشر خريطة الحرائق بالمحافظات.. 6 حرائق أبرزها «محطة وقود»

05/29 01:21

القاهرة - الإثنين، 29 مايو 2017 01:20 ص

الأحد، 28 مايو 2017 - 08:25 م

تنشر بوابة « أخبار اليوم»، من خلال السطور التالية، خريطة بحرائق المحافظات، اليوم الأحد 28 مايو، وكان أبرزها «حريق محطة وقود التعاون» بمركز إدفو شمال محافظة أسوان.

أسفر حريق محطة وقود التعاون بقرية الرمادي بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، عن إصابة 4 أشخاص بينهم حالة خطرة لعامل المحطة وتم نقله إلى مستشفى الأقصر الدولي، ونقل الحالات إلى مستشفى إدفو العام.

كانت قوات الحماية المدنية بأسوان، قد تمكنت من إخماد النيران بعد 4 ساعات من اشتعال الحريق، والذي أسفر عن التهام أوجه بعض المنازل المجاورة للمحطة وسيارة ميكروباص كانت متوقفة بجوار سيارة الوقود المشتعلة وأخرى نقل محملة بالخضروات والفاكهة، كما أغرقت مياه الإطفاء أحد المنازل وتم شفطها بواسطة سيارة الكسح.

وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء، لمحاولة إخماد الحريق قبل امتداد النيران للورش والمحال المجاورة، بجانب الدفع بسيارات إسعاف لإنقاذ المواطنين فى حالة تعرض أحدهم لأذى.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن سبب حريق جاء أثناء تفريغ الوقود فى أحواض البنزين بالمحطة، وتسربت شرارة كهربائية إلى الوقود مما أدى إلى اشتعال النيران، بدون إصابات.

حريق داخل مخزن مواسير صرف صحي بأسيوط

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن أسيوط في السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن مواسير صرف صحي تابع لشركة المقاولين العرب بطريق الدير المحرق بالقوصية في محافظة أسيوط  دون خسائر في الأرواح.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز والدفاع المدني والإطفاء وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية في المنيل، وانتقلت سيارات الإطفاء وسيطرت على النيران المشتعلة بالمكان دون وقوع إصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة؛ قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية في المنيل، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق شب اليوم الأحد، داخل شقة سكنية في حلوان، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، قد تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية في حلوان، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كوردون أمنى وتم محاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

نجح رجال الدفاع المدني بالقاهرة، في السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية في المرج، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، قد تلقت بلاغا بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية في المرج، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى وتم محاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل