المحتوى الرئيسى

شاهد.. الزمالك يذبح الداخلية ويحول خسارته إلى فوز في دقيقتين

05/29 00:30

في دقيقتين فقط ..حول فريق الزمالك خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين إلى فوز أربعة أهداف مقابل ثلاثة بإستاد بتروسبورت في الجولة 30 للدوري الممتاز.

أحرز للزمالك  ستانلي  وعلى جبر والبديلين صلاح ريكو وأحمد رفعت في الدقائق 37 و57 و89 و92 بينما سجل للداخلية  الغاني  بنجامين اشيامبونج وأحمد سمير فرج ومحمود منصور" ركلة جزاء" في الدقائق  41و 48 و61 .

ارتفع رصيد الزمالك إلى  57 نقطة منفردًا بالمركز الثالث  وتجمد رصيد الداخلية  عند   24 نقطة ويعاني سكرات الهبوط

جاء اللقاء مثيرًا وحماسيًا في معظم فتراته خاصة في الشوط الثاني  وظهرت أخطاء دفاعية وهجومية للأبيض رغم الفوز ، وعاب الداخلية عدم التأمين الدفاعي بعد التقدم خاصة في الدقائق الأخيرة.

بدأ الزمالك اللقاء مهاجمًا ونجح في ضغط المنافس في وسط ملعبه وحول منطقة الجزاء من خلال تحركات  معروف يوسف ودونجا وشيكابالا الذي تحرك  بإيجابية إلى حد كبير ويهدر حسام باولو  من عرضية تمر دون توقع جيد من اللاعب

استمر الضغط الأبيض  ويلعب شيكابالا عرضية  ويقابل حسام باولو الكرة برأسه بجوار القائم.

يرد أحمد سمير فرج من الناحية اليسرى ويجرب حظه ويسدد قوية بعيدًا عن الثلاث خشبات.

يتقدم محمد مجدي الذي حاول استغلال جرأته وألعاب الهواء المميز بها  ويقابل إحدى العرضيات من محمد إبراهيم يراقبها الحارس محمد الغرباوي وهى تمر خارج التهديف.

شكل الغاني بنجامين  اشيامبونج خطورة بتحركاته وتسبب في إزعاج قلبي الدفاع الأبيض  محمد مجدي وعلى جبر واستخدم مهارته في التسديد خارج المنطقة أو المراوغة وسدد إحدى الكرات من 40 ياردة أبعدها أحمد الشناوي بصعوبة الى الركنية وقبلها انفرد بنجامين وأبعد محمد مجدي إلى الركنية بصعوبة.

في الدقيقة 37 ومن تمريرة في العمق من محمد إبراهيم يستلم ستانلي الكرة ويراوغ  ويسدد على يمين  الحارس الغرباوي وفي الزاوية الضيقة مسجلًا هدف التقدم للأبيض.

يحاول الداخلية الضغط وادراك التعادل مع محاولات من  الزمالك من خلال ستانلي ومعروف يوسف

في الدقيقة 41 وبنفس السيناريو يمرر بينيه من العمق  عبد العزيز موسى لبنجامين اشيامبونج في مواجهة على جبر الذى أعطى له ظهره يراوغه ويفتح زاوية التسديد وينفر ويلعب " لوب صغير" من فوق الحارس الشناوي مسجلا هدف التعادل.

 بدأ الشوط الثاني أكثر حماسا مع هجمات وسيطرة متبادله من الفريقين  دون خطورة على مرمى الفريقين.

 في الدقيقة 48  ومن هجمة للداخلية يمرر محمد عادل الكرة خارج المنطقة لأحمد سمير فرج دون ضغط أو مواجهة صاحب الصواريخ الأرضية الزاحفة يسدد صاروخ ارض ارض على يسار الحارس احمد الشناوي مسجلا هدف الداخلية الثاني.

 يضغط الزمالك بقوة لإدراك التعادل ويتحرك محمود شيكابالا ومحمد ابراهيم ودونجا وينجح  دفاع الداخلية في ابعاد الكرات الخطرة من حلق المرمى.

في الدقيقة  57 ومن ضربة ركنية من شيكابالا يقابلها برأسه على جبر تضرب الكرة في الارض الى داخل المرمى مسجلا هدف التعادل الثاني.

شعر الداخلية بأنه ليس أمامه سوى الفوز وليس لديه مايخسره التعادل مثل الخسارة فضغط بقوة وشكلت مرتداته خطورة بالغة على مرمى الشناوي.

 يجري الزمالك تغييرا بنزول اسامه ابراهيم بدلا من حسنى فتحي والاثنين اسوأ من بعضهما مستوى بينما لعب  عبد الرحمن بودي مكان عبد الرحمن  السويسي.

في الدقيقة  61 ومن اول لمسه لاسامة ابراهيم ومن عرضية يقابل الكرة بشكل غريب رغم انه بمفرده ويلمس الكرة  بيده لم يتردد الحكم في احتسابها ركلة جزاء يتصدى لها  محمود منصور ويضع الكرة بيسراه في منتصف المرمى مسجلا الهدف الثالث بينما ارتمى الشناوي  يسارا.

يهدر  حسام باولو بغرابة والطريق مفتوح أمام المرمى وعلى بعد 6 ياردات يسدد قوية في جسم الحارس الغرباوى.

يجري الزمالك تغييرين متتاليين بنزول  صلاح ريكو واحمد رفعت بدلا من اسامه ابراهيم ودونجا ولم يستمر اسامه في الملعب سوى 9 دقائق بسبب شكوى في القدم رغم انه وضح اهتزازه منذ خطأ ركلة الجزاء وبعدها ارهقه بنجامين اشيامبونج بإنطلاقه جذبه من الفانله وتجاهل الحكم احتساب خطأ لصالح الداخلية

 يعترض شيكابالا على الحكم امين عمر ومساعده لتجاهلهما ركلة جزاء لعرقلته داخل المنطقة مثار جدل حول تجاهل الحكم في احتسابها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل