المحتوى الرئيسى

إنتر يكرم وفادة أودينيزي بخماسية وكروتوني ينجو من الهبوط

05/29 00:07

كرم إنتر ميلان وفادة أودينيزي بالفوز عليه 5-2، ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز خماسية الإنتر كل من إيدر مارتينيز في (د.5 و54) والكرواتيان إيفان بيريسيتش في (د.18) ومارسيلو بروزوفيتش في (د.36) وأنغيلا في (د.78 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدفين لأودينيزي بواسطة الكرواتي أندريا باليتش في (د.76) والكرواتي دوفان زاباتا في (د.90+2).

وفرط إمبولي في فرصة البقاء بالدرجة الأولى، بعدما سقط في فخ الهزيمة بهدفين مقابل واحد أمام مضيفه باليرمو.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين، حملا توقيع المقدوني إيليا نستوروفسكي في (د.76)، وبرونو هنريكي في (د.84).. بينما سجل رادي كرونيتش هدفا شرفيا لإمبولي في (د.87).

وكان يكفي إمبولي تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان البقاء رسميا، لكنه تجرع مرارة الهزيمة ليصبح رصيده 32 نقطة في المركز الثامن عشر، ويرافق كلا من باليرمو، التاسع عشر، وبيسكارا، الأخير، لـ"السيري بي".

وفاز نابولي على مضيفه سامبدوريا 4-2، وانتظر الضيوف حتى (د.36) لهز شباك مضيفه عبر الدولي البلجيكي درييس ميرتنس، وأضاف إينسيني الهدف الثاني (د.42). وعزز القائد الدولي السلوفاكي ماريك هامسيك تقدم نابولي بالهدف الثالث في (د.49)، قبل أن يرد عليه فابيو كوالياريلا مباشرة مسجلا هدف الشرف لأصحاب الأرض في (د.50). وأعاد الدولي الإسباني خوسيه كايخون الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع للضيوف في (د.65)، لكن ألفاريز سجل آخر أهداف فريقه في الموسم الحالي بالدقيقة التسعين لنتهي المواجهة 4-2.

واستفاد كروتوني من خسارة إمبولي لينتزع منه المركز السابع عشر بفوزه على ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف لأندريا ناليني في (د.14 و60) ودييغو فالتشينيلي في (د.22) مقابل هدف لتشيرو إيموبيلي في (د.26 من ركلة جزاء).

Fischio finale per la #SerieATIM 2016/2017: il @FcCrotoneOff batte la @OfficialSSLazio e resta nella massima serie! Ecco i risultati! pic.twitter.com/6qZ5ZippWz

— Serie A TIM (@SerieA_TIM) May 28, 2017

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل