المحتوى الرئيسى

الدوري المصري.. الداخلية 3-2 الزمالك.. ركلة جزاء

05/28 23:27

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي الداخلية والزمالك في الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة متواجداً في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يحل الداخلية في المرتبة 16 برصيد 24 نقطة.

بداية سريعة من جانب فريق الداخلية في الدقائق الأولى من المواجهة، حيث جاءت البداية في الدقيقة الخامسة عن طريق أشيمابونج الذي انطلق بالكرة قبل أن يصوبها ضعيفة في يد أحمد الشناوي.

الدقيقة الثامنة شهدت احتساب كرة ثابتة للداخلية على حدود منطقة جزاء الزمالك قرر أحمد سمير تصويبها مباشرة نحو المرمى إلا أن الشناوي أمسك بها بنجاح.

وفي الدقيقة 16 حصل الزمالك على ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء لتتحول الكرة إلى عرضية قابلها محمد مجدي برأسه إلا أن محمد الغرباوي حارس الداخلية نجح في إنقاذها.

وغابت المحاولات عن المرمى لعدة قبل أن يعود الزمالك في الدقيقة 32 بعد كرة طولية من معروف يوسف الذي حولها نحو شيكابالا ليلعبها بدوره عرضية أوقفها دفاع الداخلية بتحويلها إلى ركنية لم يستفد منها الأبيض.

ونجح ستانلي في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 36 بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء قبل أن يوجهها أرضية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الداخلية معلناً عن تقدم فريقه.

تقدم الزمالك لم يدم طويلاً حيث نجح أشيمابونج في تسجيل هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 41 بعدما راوغ علي جبر قبل أن يضعها أعلى أحمد الشناوي لتسكن الشباك.

الداخلية بدأ الشوط الثاني بقوة لا تختلف عن النصف الأول، مما أدى إلى تسجيل الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 48 بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الشناوي.

ورد الزمالك بتسجيل الهدف الثاني عن طريق علي جبر في الدقيقة 57 بعدما تلقى كرة عرضية من شيكابالا ليحولها برأسه داخل الشباك معلناً عن تعادل الزمالك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل