المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. القصة الكاملة للطفل الصغير بطل إعلان «التحدي مع زين»

05/28 22:13

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالطفل زين، بطل إعلان "التحدي مع زين"، الذي انتشر في القنوات الفضائية مع أول أيام  شهر رمضان الكريم.

ولكن نشطاء "فيس بوك"، كشفوا شخصية "زين"، التي تناولها الإعلان، وهي لطفل صغير مصاب بالسرطان.

وروى أحد النشطاء قصة حياة الطفل، قائلًا: "ده زين بتاع الإعلانات، الطفل ده اسمه زين يوسف، متشخص بأسوأ أنواع السرطان وأندرها، وهو سرطان الخلايا الجذعية، ومش بس كدة ده كمان من الدرجة الرابعة، وهو عنده 3 سنين، نوع السرطان ده نادر جدًا ويتم اكتشافه فى الصدر والبطن والعظام والنخاع".

وتابع: "بالرغم من أن سن زين صغير، إلا أنه بدأ رحلة علاجه الصعبة من كيماوى وعمليات وعلاج بالإشعاع والتجارب السريرية، وبعد لما خلص المرحلة العلاجية الأولية هاجم السرطان مخه بعد شهرين بس، وحاليًا زين مازال يحارب السرطان، وتخيل وهو بيحارب أسوأ أنواع السرطان، زين بيروح المدرسة وبيذاكر ويتدرب تايكوندو ومعاه الحزام الأسود".

وعن تفاصيل علاجه، قال: "الشهر ده زين تم 10 سنين، ومازال فى رحلته وبيحاول، وأهله عندهم أمل كبير، وعمرهم ما حسو باليأس برغم أن زين صغير على مرض خطير زي ده، عشان ميحسش أنه لوحده عملوا الإعلان اللى بنشوفه فى القنوات، شىء عظيم فى الصبر والتحمل على طفل فى سن زين برغم لو عرفت مدى الألم فى علاج زي العلاج بالإشعاع".

يذكر أن الطفل زين مازال تحت المتابعة الدورية من قبل الأطباء في مستشفى سرطان الأطفال، وهو طفل محبوب من جميع العاملين داخل المستشفى، ويجلس كثيرا مع الأطفال المصابين بمرض السرطان ويحاول تشجيع الأطفال المصابين على مواجهة المرض والتصدي له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل