المحتوى الرئيسى

نهاية أسطورة "الجزار" في "ريح المدام" - E3lam.Org

05/28 21:35

شاركها Facebook Twitter Google +

ظهر الفنان عباس أبو الحسن، بشخصية “الجزار”، التي أداها في فيلم “مافيا”، في الحلقة الثانية من مسلسل “ريح المدام”، المُذاعة عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم الأحد.

ظهر “الجزار”، كمستضيف لمي عمر، التي تقمصت دور راقصة في حلقة اليوم، بعد إصابتها بمرض نفسي إثر تعرضها لحادث بسبب خيانة زوجها لها، يجعلها تجسد كل يوم شخصية، وفرقتها أحمد فهمي وأكرم حسني، اللذان ذهبا معها لإحياء حفل عيد ميلاد خاص، فيكتشفوا أنه لـ”الجزار”.

يقتل “الجزار” أحد أتباعه، لأنه أخطأ أثناء الغناء له، ما يثير الرعب والخوف، في قلب أحمد فهمي وأكرم حسني، ولا يستطيعان اعتراض طريقه، عندما يأخذ معه مي عمر، لأعلى منزله، ويبدأ في رواية تاريخه للراقصة، ويُظهر لها حزنه لأنه وحيد، بالرغم من استعادته لثروته.

يصعد “فهمي” لإنقاذ زوجته من الجزار إلا أنه يقبض عليه، هو و”حسني”، ويحبسهما في مخبأ إلا أنهما ينجحان في الهروب بعدما ولعا في نبتة “بانجو”، فيبدأ رجال “الجزار”، بقتل بعضهم، ولكن “أبو الحسن”، يقبض عليهما مرة أخرى، وينافسه على زوجته بلعبة “المسدس”، إلا أن “فهمي” يخدعه، فيقتل الجزار نفسه، ويخرج الفنانين الثلاثة من منزله على أنغام أغنية فيلم “مافيا”، للفنان مدحت صالح.

تدور أحداث الحلقة الثانية، حول تقمص مي عمر، دور راقصة، في أول حلقة بعد تعرضها لحادث، بسبب خيانة زوجها لها، وإصابتها بمرض نفسي، يجعلها تجسد كل يوم شخصية، كما أخبر الطبيب زوجها، كما أوضح له أنه يجب أن يجسد أمامها شخصية مشابهة لشخصيتها، ليوقعها في حبه ويتزوجها كل يوم من جديد، حتى تشفى من مرضها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل