المحتوى الرئيسى

أخرج 38 كارتًا في 12 مباراة.. فاروق حكمًا في لقاء الأهلي والمقاصة

05/28 21:21

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد، إسناد مباراة مصر المقاصة والأهلي، والتي ستقام غدًا ضمن مباريات الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري المصري، للحكم الدولي محمد فاروق.

وسيدير محمد فاروق اللقاء كحكم للساحة على أن يعاونه الثنائي سمير جمال ومحمد عبد المجيد كحكام للراية، بينما سيكون محمد علي شطا حكماً رابعاً.

فاروق أدار هذا الموسم 12 مباراة منح خلالها 35 كارت أصفر، و3 كروت حمراء بينهما كارتين في مباراة سموحة ومصر المقاصة بالأسبوع الثاني، حيث طرد أحمد حمص من سموحة ومحمود حمدي حارس المقاصة، بينما طرد أيضًا أحمد صالح مدافع الشرقية في مباراة طنطا، واحتسب ضربة جزاء لصالح إنبي في مباراة المصري، والتي انتهت بفوز الفريق البترولي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت صافرة فاروق حاضرة للأهلي في مباراة وحيدة، حسمها الفريق الأحمر لصالحه على حساب وادي دجلة، في الأسبوع 20 من عمر المسابقة، سجله عمرو جمال.

على الجانب الآخر، فمصر المقاصة لعبت تحت صافرة فاروق في مباراة واحدة، أمام سموحة بالأسبوع الثاني من الدوري، واستطاع سموحة الفوز بهدفي حسام باولو، في لقاء طرد فيه حارس المقاصة محمود حمدي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل