المحتوى الرئيسى

جامعة الإسكندرية ترسل برقيتي عزاء لرئيس الجمهورية والبابا في شهداء حادث المنيا | المصري اليوم

05/28 21:00

أرسل مجلس جامعة الاسكندرية برئاسة الدكتور عصام الكردي في جلسته اليوم الأحد برقيتي عزاء للرئيس عبدالفتاح السيسي والبابا تواضروس الثاني في شهداء حادث المنيا.

وجاء نص برقية الرئيس :«السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية رئاسة الجمهورية ـ القاهرة.. يتقدم مجلس جامعة الإسكندرية المنعقد صباح اليوم الأحد الموافق 28/5/2017 بخالص التعازي لسيادتكم وللشعب المصرى بجميع فئاته ولأسر ضحايا الهجوم الإرهابي المسلح الذي وقع أول أمس واستهدف حافلة كانت تقل أقباطاً في محافظة المنيا والتى أدت إلى مقتل وإصابة والعديد من الأبرياء سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته».

وتابعت: «مجلس الجامعة إذ يدين هذه الأعمال الإجرامية البشعة التي تهدف إلى زعزعة الأمن والإستقرار في مصر مؤكدين أن هذه العمليات الإجرامية لن تنجح في هز قاعدة التعايش السلمى بين طوائف المجتمع ولن يزيد الشعب المصرى إلا قوة وحصانه وطنية ومزيد من التوحد والالتفاف حول دولته وقيادته الشجاعة».

وأكد المجلس أن «مصر تحت قيادتكم الحكيمة وبوحدة شعبها وجيشها وقواتها الأمنية ستظل قوية وستنجح في مواجهة الإرهاب بكافة أشكاله ومحاربتة وتجفيف منابعه المصرية ولن يزيد المصريين إلا قوة حتى تستطيع مصر المضى قدماً في مسيرة البناء والتنمية».

وجاءت برقية البابا :«البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسيـة.. يتقدم مجلس جامعة الإسكندرية المنعقد صباح اليوم الأحد الموافق 28/5/2017 بخالص التعازى في ضحايا الهجوم الإرهابي المسلح الذي وقع يوم الجمعة الماضي واستهدف حافلة كانت تقل أقباطاً في محافظة المنيا وأسفر عن سقوط عشرات من الشهداء والمصابين».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل